الترجمة الألمانية

الترجمة الألمانية

الترجمة الألمانية

تقدم "روزيتا" للترجمة مجموعة شاملة للجميع من خدمات الترجمة من الألمانية الي العربية  للأفراد والشركات في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

الترجمة الألمانية الاحترافية:

وتقدم شركتنا خدمات الترجمة الألمانية في جميع القطاعات وخاصة في المجالات التالية:

  • الترجمة القانونية
  • الترجمة المالية
  • الترجمة التقنية
  • الترجمة الطبية

وتسند كل مهمة للترجمة الألمانية للفريق الأنسب المتخصص والمؤهل من مترجمين الألمانية والمحررين والمراجعين، وهو ما يضمن أن جميع خدماتنا ستحقق مستويات عالية من الجودة في ما يخص النتائج وخدمة العملاء.

نحن مزيج من استخدام تكنولوجيا الترجمة والنهج المرن مسخر لاحتياجات عملائنا وتقديم خدمات ترجمة موثوق بها، واضحة، ودقيقة، يعرفها عملاؤنا الدائمون و يثقون بها.

كما نقدم خدمات الترجمة الألمانية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة لمزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة الألمانية، بالاضافة إلى معرفة الأسعار مباشرة و مجانا.

مترجمين اللغة الألمانية المعتمدين بالكامل:

"روزيتا" للترجمة هي واحدة من عدد قليل من وكالات الترجمة الدولية التي تبطق معايير ISO 9001:2008   و  DIN EN 15038 (الشهادة الوحيدة الخاصة بوكالات الترجمة)، وهو ما يضمن أن كل الترجمة الألمانية التي نقدمها لجميع عملائنا باستمرار عالية الجودة.

يمكن توثيق الترجمة الألمانية، الاعتراف بها أو المصادقة عليها؛ تلبية للاحتياجات المحددة الخاصة بك.

الترجمة من العربية  إلى الألمانية:

بالنسبة لجميع مهام الترجمة العربية الي الألمانية، نقوم بتوظيف المترجمين المعتادين على الترجمة لعدد من اللهجات الألمانية (الألمانية الأصلية، الألمانية النمساوية والألمانية السويسرية، إلى غير ذلك).

ولدينا مترجمون متخصصون في مجالات محددة من ترجمة اللغة الألمانية لتقديم أفضل النتائج لجميع عملائنا. كجزء من إجراءات مراقبة الجودة المكونة من 3 مراحل، إذ يتم تدقيق جميع المستندات وتنسيقها؛ لضمان استيفاء الشروط المحددة لكل عميل.

الترجمة من الألمانية إلى العربية:

توفر "روزيتا" للترجمة ذوي الخبرة والكفاءة من اللغويين؛ لتلبية كل ما تريدون من احتياجات الترجمة الألمانية الإنجليزية.

لا يهم إذا كنت في حاجة إلى ترجمة سطحية جدا للمشروع الخاص بك أو أكثر تعقيدا أو تقنية، فلدينا مترجم مؤهل في انتظاركم. بالإضافة إلى ترجمة الوثائق القانونية وجوازات السفر والوثائق المالية والعقود وأكثر من ذلك.

من أجل ضمان أفضل نوعية ترجمة من الألمانية إلى االعربية، نستخدم فقط المترجمين الناطقين باللغة الإنجليزية الذين يمتلكون المؤهلات ذات الصلة في ترجمة اللغة الألمانية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً