الترجمة الرومانية

الترجمة الرومانية

الترجمة الرومانية

تقدم "روزيتا" للترجمة خدمات الترجمة من الرومانية إلى العربية الشاملة للأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم، بواسطة مترجمي الرومانية والمراجعين المؤهلين ذوي الخبرة الذين يقدمون أعلى مستويات الجودة في الترجمة.

ترجمة رومانية عالية الجودة:

نحن نقدم الترجمة الرومانية المتخصصة في العديد من الصناعات المختلفة، ولنا خبرات متقدمة في المجالات التالية:

  • الترجمة القانونية

  • الترجمة المالية

  • الترجمة التقنية

  • الترجمة الطبية

يتم اختيار المترجمين الأنسب والمحررين والمراجعين للعمل في مشروعات اللغة الرومانية، استنادًا إلى تخصصاتهم ومؤهلاتهم ذات الصلة في هذه المجالات المتعلقة برغباتك، وهكذا نحقق أقصى قدر من الكفاءة والجودة في مشروع الترجمة الخاص بك.

نحن الجمع بين المرونة واستخدام تكنولوجيا الترجمة للحفاظ على المعايير العالية في خدمة العملاء، وهو ما يعني خلق خدمة ترجمة موثوقة توفر هذا النوع من النتائج  القيمة التي يقدرها عملاؤنا.

كما نقدم خدمات الترجمة الرومانية في القاهرة وخارجها.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، ولمعرفة المزيد عن خدمات الترجمة الرومانية لدينا.

مترجمو الرومانية المعتمدون:

"روزيتا" للترجمة تمتلك الشهادات المزدوجة ISO 9001:2008  وكذلك DIN EN 15038  (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة) لخدمة العملاء مع ضمان الجودة الكاملة بمهام الترجمة الرومانية.

يمكن توثيق الترجمة الرومانية، الاعتراف بها والمصادقة عليها وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك.

الترجمة من العربية إلى الرومانية:

في جميع مهام الترجمة العربية الرومانية، نستخدم فقط ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين بالرومانية والقادرين على الترجمة للغات الإقليمية المرتبطة ارتباطا وثيقا بالرومانية (ضاكو، إسترو، مالنكو الرومانية والأرومانية، إلخ...)، والمتخصصين في مختلف جوانب اللغة للحصول على أفضل النتائج. ثم نتأكد من أن التنسيق صحيح، بعد ذلك يأتي التدقيق بالوثيقة من قبل طرف ثالث، قبل تقديم المنتج النهائي الموضوع بخبرة.

الرومانية (limbaromână) هي واحدة من أكثر اللغات الأوروبية انتشارًا، وجودها يتزايد بعد انضمام رومانيا إلى الاتحاد الأوروبي. اللغة الرومانية لديها 24 مليون ناطق بها وتستخدم في رومانيا ومولدوفا ومقاطعة فويفودينا المتمتعة بالحكم الذاتي (صربيا). العديد من الشركات تطلب ترجمة مواقعها على شبكة الإنترنت إلى الرومانية؛ لمحاصرة هذه السوق المربحة والمتنامية.

الترجمة من الرومانية إلى العربية:

أيًا كان مشروعك، التقنية المعقدة التي تعتمد بشكل كبير على المصطلحات التقنية، أو شيء أكثر سطحية، فإننا نستطيع أن نقدم لك الترجمة الصحيحة من الرومانية إلى العربية أو اللغة الإنجليزية، فلدينا فريق من المترجمين المتخصصين في مجالات معينة من اللغة الرومانية، كتكنولوجيا الكمبيوتر وصناعة المصطلحات الخاصة بكل القطاعات.

كما نقدم الترجمة الإنجليزية كما نفعل في اللغات الأخرى، سواء كنت في حاجة للإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، أو حتى الجامايكية، فنحن على دراية بجميع اللهجات الإنجليزية، وسوف تُستخدم وفقا لذلك في ترجمتك الرومانية الإنجليزية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً