خدمات ترجمة اللغة الصينية

خدمات ترجمة اللغة الصينية

خدمات ترجمة اللغة الصينية

توفر "روزيتا" للترجمة خدمات الترجمة الصينية من وإلى العربية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

الترجمة الصينية الأفضل:

نحن نقدم خدمات الترجمة الصينية في مجموعة من القطاعات والاختصصات في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

نعدكم بالتناسق والتميز عند تقديم خدمات الترجمة الصينية في كل من هذه المجالات. ويتم إنجاز ذلك من خلال تعيين الفريق الأنسب من المترجمين الموهوبين للغة الصينية والمراجعين والمحررين الاختصاصين في القطاع المحدد.

كما نقدم خدمات الترجمة الصينية في القاهرة والخارج.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، لمزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة الصيني، وعرض التسعيرة مجاني.

مترجمين اللغة الصينية المعتمدين:

منهجنا مرن وتكنولوجيا الترجمة تسمح لنا أن نقدم لعملائنا المنتظمين خدمات ترجمة دقيقة ومتسقة وواضحة وموجزة.

إذا كنت تحتاج إلى التوثيق، الاعتراف، أو المصادقة على المستندات الصينية الخاصة بك، فإننا نقدم هذه الخدمات أيضا.

الترجمة من الإنجليزية إلى الصينية:

تتم الترجمة من العربية أو الإنجليزية إلى الصينية من قبل ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين بالصينية والمتخصصين في مختلف مجالات الترجمة، وهكذا نضمن أفضل النتائج الممكنة.

"روزيتا" للترجمة تركز على الاهتمام بالتفاصيل، وسوف نرى أن جميع قواعد اللغة والإملاء والتنسيق تتسم بالكمال في النسخة النهائية للترجمة من العربية او الإنجليزية إلى الصينية.

الصينية (中文) لديها أكبر عدد في العالم من الناطقين بها، وتحتوي على عدد من اللهجات، بما في ذلك الافندي، والكانتونية. والصين لاعب رئيس في عالم الأعمال والتمويل. وأكثر من 800 مليون شخص يتكلمون لغة الماندرين الصينية باعتبارها لغتهم الأم.

نحن نقدم خدمات في كلا الأنظمة الخطية باللغة الصينية: المبسطة () والصينية التقليدية (繁體).

المترجمن الخبراء على دراية بالترجمة من وإلى جميع اللهجات الصينية. لدينا مترجم واحد على الأقل لكل لهجة. مترجمونا الناطقون بالصينية لديهم القدرة على ترجمة الوثائق مع الاهتمام الدقيق بالسجلات المختلفة، واللهجات المحلية المختلفة.

 

الترجمة من الصينية إلى الإنجليزية:

لدينا المترجمون ذوو الخبرة في التعامل مع كل أنواع الترجمة من الصينية إلى الإنجليزية. إن كان مشروعك معقد، أكثر تقنية أو حتى عادي جدا، فستقوم "روزيتا" للترجمة بتوفير الترجمة والخبرة المناسبتين لك. مترجمونا لديهم خبرة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك المصطلحات الطبية، والمصطلحات العلمية، ولغة الكمبيوتر وأكثر من ذلك.

يتم تسليم جميع مهام الترجمة من الصينية إلى العربية أو الإنجليزية من قبل الناطقين باللغة الإنجليزية مع المؤهلات ذات الصلة.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً