خدمات الترجمة القانونية الفورية

خدمات الترجمة القانونية الفورية

فريق "روزيتا" للترجمة يقدم مجموعة من الخيارات بالنسبة لخدمات الترجمة القانونية الفورية، والتي يمكن تخصيصها لتتناسب مع احتياجات العملاء الأفراد.

ما هي الترجمة القانونية الفورية؟

تتألف من مترجم يترجم مباشرة إلى المستمع باللغة المطلوبة.

والترجمة القانونية الفورية  (معروفة أيضا باسم ترجمة المحاكم )، تنطوي على الترجمة أثناء الإجراءات القانونية، إما في غرفة محكمة أو هيئة أو داخل قاعة مؤتمر ما.

متى تستعمل الترجمة القانونية الفورية؟

هذه الخدمات قيمة للغاية (وغالبا ما تكون ضرورية) في إجراء ات قاعة المحكمة حيث يكون المشارك الهام في قضية (مثل المتهم أو الشاهد) لا يتكلم اللغة المحلية للبلد الذي تتم فيه الإجراء ات القانونية وبالتالي لن يتمكن من فهم أو مجاراة بعض الإجراء ات بالمستوى المطلوب من الفهم، وهذه الخدمة مفيدة بشكل خاص عندما تتطلب أكثر من لغة واحدة.

تقع على عاتق المترجمين القانونيين مسؤولية هائلة فيما يخص ترجمة ونقل المعلومات بدقة إلى المستمع. وعدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى تغيير مسار القضية أو الخلط بين الأشخاص المعنيين.

المشاركة تتميز بمستوى كبير من الصعوبة  فيما يخص الترجمة القانونية، فالعديد من غرف المحاكم لم يتم تجهيزها على نحو كاف بالأقسام وخدمات الترجمة، والمترجم غالبا ما يعمل مع العملاء الذين هم في حالة عصبية أو غير مرتاحين للتحدث أمام مجموعة من الناس، التي يمكن أن تضاعف الطلب على الدقة والاهتمام بالتفاصيل. ولضمان الجودة، يمكن السماح للمترجمين الفوريين بطلب الاستراحة من القاضي في بعض الفترات أثناء الإجراءات.

فريقنا من المترجمين الفوريين يولي رعاية كبيرة لنقل المعلومات بدقة ووضوح وإيجاز إلى المستمع بلغته الأصلية، حتى يتمكن من فهم ما يحدث أثناء إجراءت قاعة المحكمة.

الترجمة القانونية الفورية في القاهرة:

توفر "روزيتا" للترجمة أعلى مستوى جودة بخدمات الترجمة الشفوية في قاعة المحكمة، في القاهرة. مهما كان طلبك، الترجمة الفورية أو الهمسية، أو التتبعية ، أو مزيج من أنواع مختلفة، سنوفر لك المترجم الذي تحتاجه بالضبط لفهم ما يجري خلال الدعوى القضائية الخاصة بك.

لمزيد من المعلومات حول الأنواع المختلفة من خدمات الترجمة التي نقدمها، يرجى إلقاء نظرة على صفحة خدمات الترجمة الخاصة بنا.

كما نقدم الترجمة المكتوبة للوثائق القانونية والقضائية، ولمزيد من المعلومات حول هذه الخدمة، يرجى الرجوع إلى صفحة الترجمة القانونية الخاصة بنا.

 

0

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً