خدمات الترجمة الفورية المعتمدة بجميع اللغات مع كايرو ترنسليشن

شركات ترجمة في مصر

“كايرو ترنسليشن” فخورة بتقديمها العديد من خدمات الترجمة الفورية. نحن نريد تعزيز نطاق التواصل الخاص بك، وذلك سواء كنت في حاجة إلى الترجمة الفورية لمؤتمر هام أو لاجتماعات العمل. نوفر لدينا المترجم المناسب لك.

ويشار أيضا إلى خدمات الترجمة باعتبارها التفسير أو الترجمة الشفوية أو الترجمة المنطوقة. هذه الخدمة يمكن تأديتها بعدة طرق مختلفة، ويمكن تخصيصها لتناسب الاحتياجات الفردية للعميل.

الرجاء  الاتصال بنا على أحد مكاتبنا المحلية؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة الترجمة، والاطلاع على التسعيرة بالمجان.

خدمات الترجمة الفورية

هي الترجمة من وراء الكواليس، حيث تعتبر مثالية لرجال الأعمال في الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات الكبيرة. توفر شركة كايرو ترنسليشن افضل شركات ترجمة لترجمة فورية احترافية هذه الخدمة.

همسات الترجمة الفورية (المعروفة أيضا باسم “الهمسية”):

 يقوم مترجم بالترجمة المباشرة إلى جانب الفرد أو المجموعة الذين يحتاجون الترجمة إلى لغتهم الأصلية. يتحدث المترجم بالهمس، ويمكن المستمع من فهم العرض التقديمي أو المحادثة أثناء حدوثها.

الترجمة التتبعية

خدمات الترجمة الفورية

ممتازة بالنسبة للمجموعات الصغيرة أو متوسطة الحجم، ويسمى هذا النوع من الترجمة أيضا “شونكينغ”. يقوم المترجم بالوقوف جنبا إلى جنب مع المتكلم والتكرار (باللغة المطلوبة). إما الجملة بأكملها (وجود مدوني الملاحظات) أو في الأجزاء الإدارية أكثر. مما يتيح للمستمعين فهم المحادثة أو العناوين مباشرة.

الترجمة الهاتفية

وتتضمن هذه الخدمة المرنة اتصالا هاتفيا متعدد الأطراف، حيث المترجم سوف يقول جملة أو اثنين في كل مرة لتسهيل المحادثة بين الطرفين المختلفين في اللغة.

رابطة الترجمة الفورية

 تعد خدمة الترجمة الفورية والترجمة الهاتفية والترجمة التتبعية مثالية إذا كنت تحتاج إلى مساعد عند السفر إلى بلد لا يتكلم لغتك المحلية، أو لبعض من الحالات العرضية مع مجموعة من الناس. فعلى سبيل المثال خدمات الترجمة القانونية الفورية تحتاج إلى مترجم متخصص وهذا ما يفعله مكتب كايرو ترنسليشن.

مكتب كايرو ترنسليشن

يوفر مكتب كايرو ترنسليشن ترجمة العديد من اللغات مثل اللغة العربية، الإنجليزية، التركية، الإسبانية، الروسية وغيرها من اللغات. يوفر أيضا المكتب الكثير من المترجمين لكل لغة حسب التخصصات المطلوبة. لذلك يمكنك التواصل مع مكتب كايرو ترنسليشن من خلال الضغط هنا.

0/5 (0 Reviews)

أحدث المقالات

Scroll to Top