الترجمة الكورية

الترجمة الكورية

الترجمة الكورية

 توفر "روزيتا" للترجمة خدمات متكاملة في الترجمة من الكورية إلى العربية والعكس للشركات والمنظمات والأفراد في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

خدمات متفوقة في الترجمة الكورية:

تغطي "روزيتا" للترجمة قطاعات متعددة تتطلب متخصصين في الترجمة الكورية، وتوفر الخبرات المتقدمة في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

يتم تنفيذ كل مهمات الترجمة الكورية من قبل الفريق الأنسب من المتخصصين والمترجمين والمراجعين والمحررين بحيث يحصل كل العملاء على أعلى مستوى جودة بالمنتج النهائي، ولدينا اللغويون المتخصصون في كل من هذه المجالات للاستفادة من خبراتهم لإنشاء الترجمة النهائية المثالية.

تكنولوجيا الترجمة والمرونة العالية تسمح لنا بتقديم أعلى مستوى من الجودة المهنية بخدمات الترجمة الكورية التي يتوقعها عملائنا ويقدرونها.

كما نقدم خدمات الترجمة الكورية في القاهرة وخارجها.

الاطلاع على الأسعار مجاني، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا في الترجمة الكورية.

مترجمو اللغة الكورية المعتمدون:

تعلو "روزيتا" تعلو عن باقي شركات الترجمة الأخرى من خلال تطبيقها لمعايير الجودة 9001:2008 ISO و DIN EN 15038  (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة)، وهو ما يؤكد لعملائنا تلقي خدمات الترجمة بالكفاءة التي يعرفونها عنا، وسيتم تلبية جميع احتياجاتهم بخدمات لا مثيل لها.

يمكن أن يتم توثيق الترجمة الكورية، الاعتراف بها والمصادقة عليها وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

الترجمة من الإنجليزية إلى الكورية:

يتم تنفيذ جميع مهام الترجمة العربية الكورية عن طريق مترجمين ناطقين باللغة الكورية من ذوي الخبرة وعلى دراية باللهجات الكورية الكبرى (سيول، بيونغان، جيونج جي، وغيرها)، ومتخصصين في عدد من القطاعات المختلفة من الترجمة لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا، وبعد ذلك نستخدم 3 خطوات بعملية مراقبة الجودة؛ للتأكد من أن التنسيق صحيح (وهو أمر مهم بشكل خاص للكورية) وتوفير الترجمة الكورية النهائية من نوعية ممتازة.

الكورية (한국어) لغة دولية هامة جدا، المتكلمون بها حوالي 71 مليون شخص في كل من شمال وجنوب كوريا وبعض أجزاء من الصين. وحول العالم، هذا الرقم يصبح أقرب إلى 80 مليون شخص. هذه اللغة لها وجود واضح في الأعمال التجارية الدولية في العديد من البلدان.

الترجمة من الكورية إلى الإنجليزية:

لدينا مترجمون قادرون على تلبية جميع متطلباتك الخاصة بالترجمة الكورية العربية، سواءً كان ذلك بسيطًا بطبيعته أو تقنيا أو معقدًا بشكل لا يصدق.

لدينا العديد من المترجمين ذوو خبرة في عدد من المجالات المختلفة، وكذا المصطلحات التقنية، والشروط القانونية، والمصطلحات الطبية ولغة الأعمال.

توفر "روزيتا" للترجمة بجميع أنحاء العالم خدمات الترجمة العربية، كما تفعل في كل اللغات الأخرى. وهذا يعني أنه يمكننا توفير اللغة الإنجليزية عبر العديد من اللهجات الموجودة، سواء كنت في حاجة إلى الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية أو باقي اللهجات الأخرى. نحن على دراية بالفروق الدقيقة وسوف نستخدم هذه اللهجات وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً