الترجمة السويدية

الترجمة السويدية

الترجمة السويدية

 توفر "روزيتا" للترجمة خدمات الترجمة من السويدية إلى العربية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

الترجمة السويدية المتفوقة:

نقدم خدمات الترجمة عبر مجموعة من القطاعات والتخصصات في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

ونعدكم بالتفوق والتميز عند تقديم خدمات الترجمة السويدية في كل من هذه المجالات. ويتم إنجاز ذلك من خلال الاعتماد على الفريق الأنسب من المترجمين والمراجعين والمحررين المتخصصين في الحقل المرغوب.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة لمزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة السويدية، وعرض الأسعار مجاني.

مترجمو السويدية المعتمدون:

تحتفظ روزيتا للترجمة بحقها في التميز وذلك بتطبيق أفضل معايير الجودة ISO 9001:2008  و DIN EN 15038 ، وهي الشهادة الوحيدة التي تتعلق على وجه التحديد بخدمات الترجمة، وهذا يسمح لنا بتقديم أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء عند تقديمهم لمشاريع الترجمة السويدية.

نهجنا المرن وتكنولوجيا الترجمة يتيحان لنا تقديم خدمات ترجمة مختصرة لعملائنا تتسم بالدقة والتناسق والوضوح.

إذا كنت تحتاج إلى توثيق الترجمة السويدية، الاعتراف بها والمصادقة عليها فنحن نقدم هذه الخدمات أيضا.

الترجمة من الإنجليزية إلى السويدية:

للقيام بمهام الترجمة الإنجليزية السويدية لدينا المترجمون الناطقون بها والقادرون على الترجمة لعدد من اللهجات السويدية (الأصلية، نورلاند، سفيالاند، جوتلاند، إلى غير ذلك).

لدينا مترجمون مؤهلون ومتخصصون في قطاعات مختلفة من الترجمة؛ لإعطاء أفضل النتائج الممكنة لجميع عملائنا المهتمين بالترجمة السويدية.

وكجزء من البروتوكولات المكثفة لمراقبة الجودة، يتم تنسيق الوثائق وتصحيحها لضمان أقصى قدر من الجودة في الترجمة.

السويدية (سفينسكا) هي لغة أوروبية رائدة، يتحدث بها أقل من 10 ملايين نسمة، وتلعب دورًا رئيسيا في الأسواق التجارية الأوروبية والاتحاد الأوروبي.

في "روزيتا" للترجمة، نلبي مهام الترجمة من وإلى كل اللهجات السويدية ولدينا مترجم سويدية واحد على الأقل لكل لهجة، ومترجمونا الناطقون بها لديهم القدرة على تكييف الترجمة خصيصا لتناسب المجتمعات والسجلات المختلفة.

الترجمة من السويدية إلى العربية:

لدينا طاقم من المحترفين لاستكمال مهمة الترجمة السويدية العربية الخاصة بك بدقة و خبرة، إذا كنت تحتاج للمصطلحات الثقيلة، والأسلوب التقني أو النمط الأساسي العادي، فنحن مستعدون لجميع أنواع المهام التي سيضطلع عليها المترجمون ذوو الخبرة في أقسام مختلفة من اللغة مثل المصطلحات القانونية أو لغة العقود.

و كشركة متكاملة دوليا، نحن نؤدي خدمات الترجمة السويدية الإنجليزية كما نفعل في لغات أخرى. وهذا يعني أنه بإمكاننا أن نوفر اللغة الإنجليزية في العديد من اللهجات الموجودة. إذا كنت تحتاج الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية أو الإنجليزية الكندية، الإنجليزية الأسترالية، أو حتى الإنجليزية الجامايكية، فلدينا المعرفة والخبرة لهذا، وسوف نستخدمهما مع جميع هذه اللهجات لتتناسب مع احتياجات الترجمة الخاصة بك.

    I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

    اترك تعليقاً