مركز ترجمة اقتصادية في مصر: دعم الأعمال التجارية عبر الحدود وتوسيع النطاق العالمي

موقع ترجمه
نحن نقدم خدمات ترجمة متعددة بما في ذلك الطب والقانون والتقنية مع الاعتماد على سرية معلوماتك معنا، فنحن نحترم خصوصيتك ونحرص على حفظ ملفاتك بأمان.
مختلف انواع الترجمة بأسعار تنافسية
نحن نقدم أسعارًا مناسبة ومعقولة تتناسب مع ميزانيتك، تواصل معنا الآن

إن كنت تبحث عن مركز ترجمة متخصص في الترجمة الاقتصادية بسعر زهيد، فإن كايرو ترانسيليشن هي الحل الأمثل لتلبية احتياجاتك على أكمل وجه، فنحن نضمن لك خدمة ترجمة للمستندات المالية والتقارير التجارية، والأوراق المتعلقة بالقوانين الاقتصادية الدولية والمحلية معتمدة وعالية الدقة والجودة، معنا ستجد الموثوقية التامة والسرية والخبرة الواسعة في ترجمة المصطلحات المعقدة، وصياغتها بصورة سلسة وبسيطة، للتعرف على مزيد من التفاصيل عن مميزات خدمة الترجمة التي يقدمها المركز تابع معنا هذا المقال.

ما هي مكاتب الترجمة المعتمدة؟
ما هي مكاتب الترجمة المعتمدة؟

ما هي مكاتب الترجمة المعتمدة؟

يمكن تعريف الترجمة المعتمدة على أنها ترجمة النص بطريقة تستوفي الشروط والضوابط التي تضعها الدولة، والتي تستخدم في الإجراءات الرسمية، ومكتب الترجمة المعتمدة هو ما يلتزم بمعايير الجودة والمهنية، ويشترط أن يكون مركز ترجمة معتمد حاصلًا على شهادات مُصدّق عليها من منظمات وجهات رسمية مرموقة، وعادة ما تكون ترجمة معتمد لشهادة االتحركات باحترافية بالنص مصحوبة بختم أو إقرار يؤكد بأن النص المترجم مطابق للأصلي موثقة بتاريخ الترجمة وتوقيع المكتب، ومن أهم الجهات التي تمنح الاعتمادات لمكاتب الترجمة:

  • الاتحاد الدولي للمترجمين FIT.
  • الاتحاد الأمريكي للمترجمين ATA.
  • الهيئة الوطنية للترجمة بأستراليا NAATI.
  • المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ISO.
  • الجمعية المصرية للمترجمين Egyta.

مركز ترجمة معتمد بالقاهرة

إن أهم ما يميز مكاتب ترجمة معتمدة هي مهارات المترجمين بها، لذا نقدم لك أكثر من 400 مترجم محترف مُدرب ومهيأ بشكل احترافي على كافة المستندات والوثائق الاقتصادية مثل  الترجمة التطبيقية للكتب الاقتصادية، فأصبح كايرو ترانسيليشن أفضل مركز ترجمة  لديه فريق كامل يجمع بين الدقة والجودة والموثوقية والفهم الدقيق والشامل للمصطلحات والقدرة العالية على صياغة الترجمة بأسلوب سلس يوضح المقصود من النص الأصلي، تشمل الخدمة ترجمة ما يلي:

  1. التقارير المالية والسنوية للشركات، والقوائم المالية، وتقارير التحليل المالي، وكافة الأنظمة المحاسبية.
  2. العقود الدولية والعروض التجارية والدراسات الاستهلاكية، وأية مستندات متعلقة بالتجارة الخارجية، ونتمكن من الترجمة من العربية للإنجليزية.
  3. مستندات إدارة الأعمال والاستراتيجيات العملية وتقارير إدارة الموارد البشرية والتخطيط التنظيمي وأبحاث إدارة الأعمال.
  4. التقارير والبحوث المتعلقة بمجال الاقتصاد والماكرو اقتصاد، وتوقعات النمو الاقتصادي والتحليلات الاقتصادية والسياسات المالية والنقدية.

كما لم تقتصر خدمات المركز على ما سبق؛ فإنما يسعي لتقديم إلى ما هو أفضل لجميع عملاء المكتب.

كم سعر ترجمة الصفحة في مركز ترجمة معتمدة؟

يختلف سعر ترجمة الصفحة من حيث نوع الترجمة، ما إذا كانت فورية أو تحريرية، وما إذا كان المترجم تابعًا لمكتب ترجمة معتمد أم مترجمًا حرًا، وعدد الكلمات في الصفحة الواحدة، واللغة المترجم منها النص الأصلي، وكمية الصفحات المترجمة في المستند، وبعض العوامل الأخرى التي يحددها مركز ترجمه كايرو ترانسليشن ولكن بحسب ما ذكرته الجمعية المصرية للمترجمين EGYTA:

  • يتراوح متوسط سعر ترجمة الصفحة 250 كلمة من اللغات الأجنبية كالإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية ما بين 50-200 جنيه.
  • أما اللغات النادرة كالفلبينية والبلغارية فقد يتراوح سعر 250 كلمة ما بين 250-1000 جنيه.
  • قد يصل سعر الترجمة الفورية لدى مركز ترجمة للمؤتمرات والندوات 1400-3000 جنيه.

من الجدير بالذكر أن المكتب يقدم أفضل العروض والخصومات على الترجمة؛ فضلًا عن أن هذه الأسعار لن تجدها إلا من خلال مكتب كايرو ترانسيلشن.

كيف احصل على رخصة من مركز ترجمة معتمدة؟

تختلف الإجراءات والمتطلبات لحصول أي مركز ترجمة على ترخيص للترجمة من دولة لأخرى.

ويفضل التواصل مع الجهة الرسمية لمعرفة التفاصيل، ولكن ها هي بعض الخطوات العامة المطلوبة لتكون مترجم معتمد وتعرف كيف توسع نطاق عملك:

  1. توافر مؤهلات متخصصة في الترجمة، مثل درجة البكالوريوس والماجستير في الترجمة.
  2. الحصول على تدريبات وحضور دورات وبرامج لتطوير مهارات الترجمة عن طريق موقع ترجمة.
  3. الاطلاع على المتطلبات المحلية الخاصة باللغة المطلوب التخصص في ترجمتها من الجهات المعنية.
  4. تقديم طلب رسمي للجمعيات المهنية أو الجهات الرسمية المختصة للحصول على رخصة الترجمة، ودفع الرسوم المطلوبة.
  5. إجراء اختبارات وتقييمات للتأكد من مستوى فهمك ومهاراتك في الترجمة في مختلف تخصصاتها.

نكون بذلك أوضحنا لك كافة التفاصيل حول الترجمة الاقتصادية، وأهمية اختيار مركز ترجمة معتمد وتفاصيل خدمتنا، مع بعض المعلومات والنصائح للتأكد من اعتمادية مركز ترجمة كايرو ترانسيليشن لا تتردد في طلب خدمتك من خلال الاتصال بنا وسنستجيب لتلبية احتياجاتك بسعر يتناسب مع الميزانية التي تحددها.

0/5 (0 Reviews)

أحدث المقالات

Scroll to Top