مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

تعد الترجمة المعتمدة أمر بالغ الأهمية بالنسبة للإجراءات القانونية المختلفة، وبالنسبة للجهات الحكومية، وايداعات النظم القانونية في المحاكم، حيث أن هناك الكثير من الجهات والوكالات الحكومية تتطلب اعتماد الترجمة قبل قبولها وثيقة معينة، مع مؤسسة روزيتا للترجمة نحن قادرون على اعتماد جميع الترجمات لكثير من الاستخدامات القانونية.

وفي مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة مديري المكتب أصحاب الخبرة يتواصلون معك ليفهموا المتطلبات الرئيسية الخاصة بالترجمة المعتمدة ويقومون بتنفيذ مشروعك وفقً لهذه المتطلبات.

و من أهم مميزاتنا كمركز ترجمة معتمد نوفر للعملاء الجودة العالية والكفاءة المطلوبة في الترجمات، ونقدم لهم شهادة الدقة التي تنطوي على أفضل ما نعلمه، تصحيح وإعداد أفضل فريق ترجمة معتمدة المتقنين للغة المستهدفة والمصدر، ونقدم شهادات دقة معتمدة وموثقة حسب رغبة العميل.

نقدم أفضل ترجمة معتمدة للمستندات و الوثائق

هناك بعض الإجراءات القانونية التي تحتاج إلى شهادة مصدقة لتقبل بعض الوثائق، ومن الناحية القانونية عادة يتوفر ذلك الشرط بقضايا العطاءات الحكومية، قضايا الهجرة، مراسيم الطلاق، التقاضي التجاري دوليًا، وهناك أيضًا عدد من المؤسسات التعليمية التي تشترط ترجمة معتمدة للنصوص لكي تقبل بها.

وسنذكر فيما يلي أبرز الوثائق التي تكون عادة معتمدة:

وثيقة الزواج، شهادة وفاة، شهادة الميلاد، الثقة و الوصايا، الديبلومات والنصوص الأكاديمية.، شهادات أو مراسيم الطلاق، وثائق الهجرة، أوراق وسجلات الاعتماد، بطاقات خضراء، وثائق، المعهد الوطني للإحصاء، تصاريح العمل، بيانات البنوك الاجنبية، براءات الاختراع الأجنبية، السيرة الذاتية، الاستجوابات، الأدلة في الإجراءات القضائية وغيرها من الوثائق القانونية.

ونحن نعتبر أفضل مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة لأننا حريصون كل الحرص على اختيار فريق من أكبر المتخصصين في الترجمة و البارعين في كلا اللغتين المصدر واللغة المستهدفة، ولابد على العميل إذا كان يريد الحصول على ترجمة معتمدة أن يكون حذرًا للغاية حينما يقوم باختيار مركز ترجمة معتمد، حيث ان الترجمة المعتمدة هي التي يُعلن فيها المترجم عن اكتماله ودقته وجودته في الترجمة، وهذا يتضح من خلال حرص المترجم على التوقيع على وختم الوثائق المترجمة.

مميزات أفضل مكتب ترجمة معتمدة

تتضح مميزات أفضل مكتب ترجمة معتمدة من بداية دخول العميل واستقباله في مقر المؤسسة في القاهرة حيث أنه سيجد بانتظاره كبار المترجمين والخبراء الذين يمنحونه الفرصة للتعبير عن متطلباته للترجمة، ويدركونها جيدًا قبل بداية عملهم بمشروعه وهم يحافظون على سرية وخصوصية بيانات العميل و مشروعه، ويوفرون للعملاء خدمة ترجمة بوثائق جاهزة للطباعة، ومختومة بالختم المعتمد للمؤسسة.

مؤسسة روزيتا للترجمة

تعد مؤسسة روزيتا للترجمة من أقوى وأكبر المؤسسات المتخصصة في جميع أنواع الترجمة المعتمدة وهي تحرص على بناء المصداقية والثقة الكاملة بينها وبين العملاء، والتي تتضح من خلال امتلاكها لأفضل الكوادر واكبر الكفاءات المتخصصة في الترجمة، فريق عمل يتميز بحماسه الشديد وشغفه للترجمة.

فالأمر ليس مجرد إنجاز مهام ترجمة خاصة بالعملاء ولكن الامر شغف، فمن المعروف ان المرء  إذا أحب عملًا برع فيه وأخرج ما لديه من أعلى مستويات الدقة والجودة التي يبحث عنها العملاء، ويعد الهدف الأسمى الذي تسعى إليه مؤسسة روزيتا هو إرضاء العملاء والترجمة الصحيحة التي تساعد على تعارف سليم ومبني على فهم صحيح لثقافات الشعوب المختلفة في اللغة.

وفي النهاية يمكننا القول أننا أفضل مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة، فنحن نضم أكبر المتخصصين المتقنين لأكثر من 30 لغة حول العالم، ونقدم للعميل التوقيع المعتمد لدينا على مشروعه والضمانات التي تؤكد للعميل أن مستنداته و وثائقه في أمان تام وسرية لأن شعار مؤسستنا هو الإتقان والجودة والسرية.

اترك تعليقاً