خدمات الترجمة اليونانية

خدمات الترجمة اليونانية

خدمات الترجمة اليونانية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة مختارة وشاملة من خدمات الترجمة من اليونانية إلى العربية للشركات والمنظمات والأفراد في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

ويتم تنفيذ هذه الخدمات من قبل المتخصصين المؤهلين، وفقا لمعاييرنا المحددة والممتازة لخدمة العملاء.

الترجمة اليونانية الأحسن:

"روزيتا" للترجمة متخصصة في الترجمة اليونانية ولديها خبرات خاصة في المجالات التالية:

  • الترجمة القانونية
  • الترجمة المالية
  • الترجمة التقنية
  • الترجمة الطبية

كل مشروع ترجمة يتم تفويضه إلى الفريق المتخصص الأنسب من المترجمين المؤهلين تأهيلًا عاليا في اللغة اليونانية بالإضافة إلى المحررين والمراجعين، ونحن نضمن ترجمة يونانية متناسقة وواضحة وذات جودة عالية في كل من هذه المجالات.

نحن نستخدم تكنولوجيا الترجمة ودرجة عالية من المرونة جنبًا إلى جنب لإنتاج خدمات الترجمة اليونانية الاحترافية والموثوقة بالصورة والثقة التي يتوقعها عملاؤنا منا.

كما نقدم خدمات الترجمة اليونانية في القاهرة وخارجها.

اتصلوا بنا للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات اللغة اليونانية، مع العلم أن معرفة الأسعار مجانية ومباشرة.

مترجمين اليونانية المعتمدين:

"روزيتا" للترجمة تعمل وفق المعايير  ISO 9001:2008  و DIN EN 15038 (الشهادة الوحيدة المخصصة لوكالات الترجمة). هذا ما يؤكد لعملائنا بأنهم سيحصلون على أعلى مستوى جودة وأنه سيتم خدمة العملاء بأفضل خدمات الترجمة.

ويمكن توثيق الترجمات اليونانية، الاعتراف بها أو المصادقة عليها بحسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

 

 

 

خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى اليونانية:

يتم العمل على الترجمة من الإنجليزية إلى اليونانية من قبل ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين باليونانية؛ لضمان أفضل النتائج الممكنة، وكجزء من البروتوكولات الصارمة لمراقبة الجودة، ويتم التدقيق بجميع الوثائق وتنسيقها وفقا للاحتياجات المحددة لكل عميل على حدة.

اليونانية (Ελληνικά) هي لغة قديمة لكنها لا تزال واحدة من اللغات الأكثر أهمية في أوروبا، فهذه اللغة لها تواجد كبير في الأسواق التجارية الأوروبية والاتحاد الأوروبي. هناك حوالي 12 مليون من الناطقين بها، مع حوالي 4 أو 5 ملايين من الناس الذين يتحدثون بها كلغة ثانية.

خدمات الترجمة من اليونانية إلى الإنجليزية:

نحن نقدم خدمات من اليونانية إلى الإنجليزية للقيام بالمهام البسيطة وكذلك المشاريع المعقدة أو التقنية.  "روزيتا" للترجمة لديها مترجمين على استعداد لتقديم الترجمة الاحترافية مع معرفة خاصة بالمصطلحات الطبية، والمصطلحات العلمية، لغة الأعمال والشروط القانونية.

"روزيتا" للترجمة تعمل كمورد عالمي للترجمة الإنجليزية، وهو ما يعني أننا سوف نوفر اللغة الإنجليزية في أي شكل من أشكال اللهجات القائمة، مثل الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، والإنجليزية النيوزيلندية ، الإنجليزية الجامايكية، اللغة الإنجليزية البسيطة وأكثر من ذلك.

وفقا لمعاييرنا العالية، يتم العمل على اللغة اليونانية وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية من قبل الناطقين باللغة الإنجليزية مع المؤهلات ذات الصلة في الترجمة اليونانية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً