خدمات الترجمة الفورية

خدمات الترجمة الفورية

خدمات الترجمة الفورية

"روزيتا" للترجمة فخورة بتقديمها للعديد من خدمات الترجمة. نحن نريد تعزيز نطاق التواصل الخاص بك، وذلك سواء كنت في حاجة إلى الترجمة الفورية لمؤتمر هام أو لاجتماعات العمل، لدينا المترجم المناسب لك.

ويشار أيضا إلى خدمات الترجمة باعتبارها التفسير أو الترجمة الشفوية أو الترجمة المنطوقة، هذه الخدمة يمكن تأديتها بعدة طرق مختلفة، ويمكن تخصيصها لتناسب الاحتياجات الفردية للعميل.

الرجاء  الاتصال بنا على أحد مكاتبنا المحلية؛ للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة الفورية، والاطلاع على التسعيرة بالمجان.

الترجمة الفورية:

هي الترجمة من وراء الكواليس، وتعتبر مثالية لرجال الأعمال في الاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات الكبيرة.

همسات الترجمة الفورية (المعروفة أيضا باسم "الهمسية"):

 يقوم مترجم بالترجمة المباشرة إلى جانب الفرد أو المجموعة الذين يحتاجون الترجمة إلى لغتهم الأصلية، يتحدث المترجم بالهمس، ويمكن المستمع من فهم العرض التقديمي أو المحادثة أثناء حدوثها.

الترجمة التتبعية:

ممتازة بالنسبة للمجموعات الصغيرة أو متوسطة الحجم، ويسمى هذا النوع من الترجمة أيضا "شونكينغ". ويقوم المترجم بالوقوف جنبا إلى جنب مع المتكلم والتكرار (باللغة المطلوبة) إما الجملة بأكملها (وجود مدوني الملاحظات) أو في الأجزاء الإدارية أكثر، مما يتيح للمستمعين فهم المحادثة أو العناوين مباشرة.

الترجمة الهاتفية:

وتتضمن هذه الخدمة المرنة اتصالا هاتفيا متعدد الأطراف، حيث المترجم سوف يقول جملة أو اثنين في كل مرة لتسهيل المحادثة بين الطرفين المختلفين في اللغة.

رابطة الترجمة الفورية:

 تعد خدمة الترجمة الفورية مثالية إذا كنت تحتاج إلى مساعد عند السفر إلى بلد لا يتكلم لغتك المحلية، أو لبعض من الحالات العرضية مع مجموعة من الناس.

اترك تعليقاً