ترجمة اللغة الهولندية

ترجمة اللغة الهولندية

ترجمة اللغة الهولندية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة من الهولندية إلى العربية أو الإنجليزية والعكس للعملاء في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

أعلى جودة للترجمة الهولندية:

نقدم الترجمة الهولندية لجميع القطاعات باحترافية في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

نحن نضمن أن الترجمة الهولندية يتم إنشاؤها وفقا لمعاييرنا الصارمة في الجودة. ونطبق هذا عن طريق تعيين كل وثائق الترجمة الهولندية للفريق الأنسب من المراجعين المؤهلين والمحررين والمترجمين.

"روزيتا" للترجمة فخورة بتقديم خدمات الترجمة الهولندية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

للاطلاع على الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة.

الترجمة من العربية  إلى الهولندية:

وتتم ترجمتنا من العربية أو الإنجليزية إلى الهولندية من قبل ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين بالهولندية والمتخصصين في مختلف مجالات الترجمة وتدقيق جميع الوثائق وتنسيقها وفقا لمواصفات كل عميل؛ لضمان ترجمة من الإنجليزية إلى الهولندية أكثر من ممتازة.

خدمات اللغة الهولندية:

الهولندية هي اللغة الأوروبية التي يتحدث بها أكثر من 20 مليون شخص في هولندا وبلجيكا، ولهذه اللغة دور هام في الاتحاد الأوروبي والأسواق التجارية الأوروبية، وكذلك الساحة التجارية الدولية ككل.

بالإضافة إلى الترجمة الهولندية، توفر وكالتنا أيضا ترجمة من العربية  إلى الفلمنكية ومن الفلمنكية إلى اللغة العربية، ومن اللغة العربية إلى اللغة الأفريكانية ومن اللغة الأفريكانية إلى اللغة العربية.

الترجمة من الهولندية إلى الإنجليزية:

نحن نقدم خدمة الترجمة من الهولندية إلى العربية لجميع أنواع المهام. إذا كنت تحتاج إلى ترجمة بسيطة أو تقنية أو شيء أكثر تعقيدا، لدينا مترجم في متناول اليد ليناسب احتياجاتك.

من أجل ضمان الترجمة ذات الجودة العالية التي يتوقعها عملائنا منا، نستخدم فقط الناطقين باللغة العربية مع مؤهلات في الترجمة الهولندية في كل الاختصاصات من الهولندية إلى العربية أو الإنجليزية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً