الترجمة البولندية

الترجمة البولندية

الترجمة البولندية

 توفر "روزيتا" للترجمة نخبة متكاملة لتقديم مختلف خدمات الترجمة من البولندية إلى العربية والعكس للشركات والمنظمات والأفراد في القاهرة وخارجها.

الأفضل في خدمات الترجمة البولندية:

"روزيتا" للترجمة هي الاسم الرائد في الترجمة البولندية في قطاعات متعددة، وتمتلك المعرفة الواسعة والتخصص في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

يتم تنفيذ كل مشاريع الترجمة من قبل فريق متخصص من ذوي المؤهلات العليا من المترجمين والمراجعين والمحررين. علينا أن نضمن مستوىً عال وثابت من نوعية ممتازة في جميع الترجمات البولندية وفي أي من هذه المجالات.

نحن نجمع بين استخدام التكنولوجيا المبتكرة للترجمة الحديثة واتباع النهج المرن لتلبية احتياجات عملائنا الفردية، والتي تسمح لنا بتقديم خدمة ترجمة موثوقة ودقيقة وسريعة نتاسب رغبات عملائنا.

كما نقدم خدمات الترجمة البولندية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات و الاطلاع المجاني على الأسعار، اتصل بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة.

مترجمو اللغة البولندية المؤهلون:

"روزيتا" للترجمة هي واحدة من عدد قليل جدًا من وكالات الترجمة التي تطبق معايير الجودة ISO 9001:2008  و DIN EN 15038  المعيار الوحيد المصمم خصيصا لوكالات الترجمة.

هذه الشهادات تسمح لنا بالحفاظ على أعلى مستوى في خدمة عملائنا فيما يخص كل مشاريع الترجمة البولندية.

يمكن توثيق الترجمة البولندية، الاعتراف بها والمصادقة عليها وفقا للاحتياجات المحددة لكل عميل.

 

الترجمة من العربية إلى البولندية:

تتم لدينا كل الترجمات الإنجليزية البولندية من قبل المترجمين الناطقين بالبولندية ذوي الخبرة، والمتخصصين في العديد من المجالات المختلفة ذات الصلة بسياق الوثيقة التي تتم ترجمتها. وهذا يضمن أفضل النتائج لجميع عملائنا، بغض النظر عما يحتاجون إليه. نستعمل منهجية مراقبة الجودة بصرامة، إذ يتم تصحيح جميع الوثائق وتهيئتها تماما لاحتياجات كل عميل، وهو ما يضمن النتائج عالية الجودة في الترجمة البولندية.

البولندية (językpolski) هي واحدة من اللغات الأكثر أهمية في أوروبا، وأصبح لها أهمية أكثر بمكانتها في الأسواق التجارية الأوروبية والاتحاد الأوروبي بعد الروسية، أنها لغة السلافية الأكثر انتشارًا، مع أكثر من 38 مليون من الناطقين بها و 8 ملايين آخرين من المتحدثين بها كلغة ثانية.

 

الترجمة من البولندية إلى العربية:

نحن نقدم خدمات الترجمة البولندية العربية لجميع أنواع المهام بدءً من الأساسي جدا والبسيط إلى المعقد والتقني، فلدينا العديد من المترجمين الموهوبين المتخصصين في مختلف مجالات اللغة البولندية، كالمصطلحات الطبية، والمصطلحات القانونية واللغة التقنية وحتى الأعمال التجارية.

ككل الأعمال التجارية الدولية، نحن نقدم الترجمة العربية كما نفعل في لغات أخرى. وهذا يعني أننا يمكن أن نوفر اللغة الإنجليزية بالعديد من اللهجات الموجودة، سواء كنت في حاجة إلى الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، الإنجليزية الجامايكية أو أي لهجة أخرى. ونقدم ترجمات هذه اللهجات بسلاسة تلائم الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

 

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً