الترجمة الإسبانية

الترجمة الإسبانية

الترجمة الإسبانية

 توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة متكاملة من خدمات الترجمة من الإسبانية إلى العربية والعكس للشركات والمنظمات والأفراد في القاهرة وخارجها.

جودة عالية لخدمات الترجمة الإسبانية:

"روزيتا" للترجمة متخصصة في عدد من القطاعات الرائدة بالترجمة الإسبانية، مع أقسام إضافية من الخبرة التي تغطي المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

نحن نكلف لكل ترجمة الفريق المتخصص الأنسب من مترجمين الإسبانية والمراجعين والمحررين، وهو ما يسمح لنا بضمان أعلى جودة ترجمة لعملائنا في كل من هذه المجالات.

تكنولوجيا الترجمة والاهتمام المركز يفضيان إلى نتائج أكثر دقة. هذا ما يعرفه عملاؤنا عنا باعتباره السمة المميزة لنا.

كما نقدم خدمات الترجمة الإسبانية في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، وسيوفر لك أحد ممثلينا مزيد من التفاصيل حول خدمات ترجمة اللغة الإسبانية.

مترجمو الاسبانية معتمدون رسميا:

"روزيتا" للترجمة هي واحدة من شركات الترجمة القليلة التي تمتلك كل من شهادتي ISO  9001:2008 و DIN EN 15038  (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة)، ما يمنح عملائنا الثقة بأننا سنوفر باستمرار نوعية ممتازة من خدمات الترجمات الإسبانية.

يمكن توثيق الترجمة الإسبانية، الاعتراف بها والمصادقة عليها، لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

الترجمة من الإنجليزية إلى الإسبانية:

لجميع أنواع الترجمة العربية الإسبانية، سنستخدم طاقما من ذوي الخبرة، الناطقين بالإسبانية.

هؤلاء المترجمون قادرون على الترجمة لعدد من اللهجات الإسبانية (بما في ذلك المكسيكية وريفر بلايت والتشيلي)، ومتخصصون في مجالات معينة من اللغة، لتوفير أدق النتائج لعملائنا، والتدقيق بخبرة جميع الوثائق ومراجعتها بدقة لتتناسب مع احتياجات كل عميل على حدة، مما يعطي ترجمة إسبانية ممتازة تماما.

اللغة الإسبانية (español or castellano) هي واحدة من اللغات الأكثر انتشارا في العالم بأسره. يتحدث بها أكثر من 400 مليون نسمة كلغتهم الأم، و70 مليون ناطق بها كلغة ثانية في أوروبا وجميع أنحاء الأمريكتين، هذه اللغة تفتخر بوجودها القوي في كل الأسواق التجارية الأمريكية والأوروبية.

الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية:

لدينا طاقم من المحترفين لاستكمال مهمة الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية الخاصة بك بدقة وخبرة، ما إذا كنت تحتاج للمصطلحات الثقيلة، أو أسلوب تقني أو نمط عادي أكثر نحن مستعدون لجميع أنواع المهام التي سيضطلع بها المترجمون ذوو الخبرة في قطاعات مختلفة من اللغة مثل المصطلحات القانونية أو لغة العقود.

كشركة متكاملة دوليا، نحن نؤدي الترجمة الإنجليزية الاسبانية  كما نفعل في كل اللغات الأخرى. وهذا يعني أننا يمكن أن نوفر اللغة الإنجليزية في العديد من اللهجات الموجودة. إذا كنت تحتاج الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية أو الكندية، الإنجليزية الأسترالية، أو حتى الإنجليزية الجامايكية، فلدينا المعرفة والخبرة وسوف نستخدمهما مع جميع هذه اللهجات لتتناسب مع احتياجات الترجمة الخاصة بك.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً