خبراء خدمات الترجمة

خبراء خدمات الترجمة

خبراء خدمات الترجمة

يتم بناء خدمة عملائنا على مستويات عالية ترتكز على 6 مكونات رئيسية تشكل مجتمعة العناصر التي تميزنا في هذه السوق التنافسية:

الخبراء المتخصصون

العديد من المترجمين المحترفين يعملون بمنهجية عامة، قد يكون لديهم الموهبة لترجمة الوثائق التجارية العامة، ولكن قد لا تسعفهم هذه الموهبة في العمل على وثائق أكثر تخصصا أو توجها من الناحية الفنية، فالمستندات التي تتطلب المعرفة الدقيقة والمصطلحات الخاصة بكل قطاع والنظريات والتعابير المحددة بالتفصيل يمكن أن تكون تحديا للمترجم العام.

في "روزيتا" للترجمة، لدينا حل هذه المشكلة عن طريق تحليل المتطلبات التقنية واللغويات المحددة لكل وثيقة نتلقاها "على سبيل المثال: ترجمة قانونية لعقد شركة حكومية". نقوم بعد ذلك بإنشاء فريق من المترجمين والمحررين والمراجعين من ذوي المؤهلات الأفضل لكي تتماشى مع المتطلبات المحددة المتعلقة بهذه المهمة.

هذا النوع من الإجراء يضمن أن نتمكن من تلبية المعايير والمتطلبات الضرورية حتى في مشاريع الترجمة الأكثر تحديدا.

نعتمد على محترفين ذوي خبرات كبيرة في المجالات التالية:

  • ترجمة الوثائق القانونية

  • ترجمة العقود

  • الترجمة المالية

  • الترجمة التقنية

  • ترجمات الهندسة

  • ترجمة براء ات الاختراع

  • ترجمة معلوماتية

  • ترجمة المواقع

  • ترجمة طبية

  • ترجمة صيدلانية

كما نقدم الخدمات اللغوية ذات الصلة مثل ترجمة برايل، تفسير لغة الإشارة، خدمات النسخ وترجمة الأفلام، والخدمات الصوتية.

 

التكنولوجيا المتكاملة للترجمة الحديثة

تضاعف "روزيتا" المصادر اللامحدودة لتكنولوجيا الترجمة ليستفيد منها العملاء بعدة طرق:

  • تقليص وقت المراجعة من قبل فريق إدارة المشروع الخاص بالعميل عن طريق بنوك ذاكرة الترجمة؛ لضمان العمل بالمصطلحات الخاصة بالعميل من ترجماته السابقة التي تم تخزينها في قاعدة بيانات الذاكرة، مما يتيح لها أن تكون متكاملة مع الأعمال اللاحقة.

  • تعزيز وتقوية التواصل داخل الشركة، واستخدام المصطلحات المتعددة اللغات نفسها مع مرور الوقت، مما يوفر للعملاء رسالة أقوى وأكثر تماسكا.

  • توفير الوقت والمال للعميل، فبناء قاعدة بيانات الترجمة لكل عميل يسرع الوقت لعملية الترجمة في جميع المشاريع اللاحقة، مما يوفر لعملائنا جزء مهم من التكاليف.

الحلول اللغوية المتكاملة:

نحن نغطي مجموعة كاملة جدا من قرارات اللغة لعملائنا، والتي تسمح لهم بالاستعانة بمصادر خارجية لمتطلبات لغتهم وتعظيم أعمالهم.

وتشمل خدماتنا حلول اللغة لما وراء الترجمة، وتشمل إدارة وخدمات معالجة البيانات المتعددة اللغات، والطباعة وإعداداتها.

إدارة المشاريع المتخصصة:

يتم تعيين مدير مشروع واحد لكل عميل، يقدم الدعم خطوة بخطوة في كل مراحل المشروع بأكمله، من التخطيط الأولي والجدولة حتى تقديم الوثيقة النهائية المترجمة، ويشرف مدير المشروع على الحفاظ على معاييرنا للجودة وضمان إنجاز المشروع في الوقت المحدد.

ضمان الجودة والرضا:

تم بناء سمعتنا على أساس من المعايير الدقيقة لمراقبة الجودة، ناتجة عن دورة ضمان الجودة، وهي سلسلة من البروتوكولات لضمان أداء عالي وثابت يعكس ما يتوقعه عملائنا منا.

يتم تنسيق عملية محددة مع الخبراء المحترفين بما في ذلك المترجمين المؤهلين، والمراجعين المستقلين، ومن ثم ردود الفعل والتعليقات من العميل، والمراجعة النهائية والتعديلات اللازمة المبنية على أساس اقتراحات العميل. والنتيجة هي أن عملائنا يضمنون الحصول على نفس الترجمة ذات الجودة العالية لكل وثيقة وكل مشروع.

الخصوصية والسرية:

تلتزم "روزيتا" للترجمة بالحفاظ على أقصى قدر من الخصوصية والسرية لجميع مشاريعها، خصوصا في ما يتعلق بالطبيعة التنافسية وخصائص القطاعات المالية والوثائق المرتبطة بها، وتتخذ خطوات صارمة للحفاظ على مستوى عالي من الخصوصية؛ لتلبية متطلبات السرية الخاصة.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً