الترجمة المعتمدة بكل اللغات مع مكتب كايرو ترانسليشن

الترجمة المعتمدة

يوفر مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة خدمات الترجمة المعتمدة بسرعة وكفاءة، وتكون معدة بخبرة وفقًا لمتطلبات محددة لتقدم إلى السفارات والجهات الحكومية والدولية.
فخورون بالانتماء منذ مدة طويلة لجمعية شركات الترجمة ولدينا القدرة على إصدار شهادات اعتماد للترجمة لدينا مقبولة من قبل معظم السلطات المحلية والدولية، بما في ذلك السفارات والمحاكم ومكاتب التوثيق والجامعات الداخلية والخارجية.

خدمات الترجمة المعتمدة

  • ترجمة رسمية:

الترجمة التي تقدمها مكتب كايرو ترانسليشن يمكن أن يتم توثيقها، اعتمادها، أو المصادقة وفقا لاحتياجاتك الخاصة. خدمات المصادقة متوفرة في جميع اللغات الرئيسية، إضافة إلى مجموعة مختارة من اللغات أكثر ندرة أيضا. ويكون تعاملنا مع كل وثيقة نتلقاها وفقا للمعايير الأكثر صرامة في السرية.

  • ترجمة معتمدة للاستخدام الرسمي في مصر والخارج:

نحن نقدم شهادة الاعتماد في مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة جنبًا إلى جنب مع نسخة مطبوعة من الوثيقة الرسمية وترجمتها. فكل ترجمة معتمدة مختومة من قبل مؤسسة “روزيتا” للترجمة.
وتعد ترجمتنا معتمدة ومقبولة من قبل السلطات المصرية وكذلك المنظمات القانونية والحكومة في الخارج.

  • خدمات التوثيق والترجمة:

نقدم خدمة ترجمة النصوص والوثائق التجارية أو الشخصية بأكثر خبرة واحترافية مع خدمات موقع ترجمة معتمدة كايرو ترانسيليشن. مما يمكن من إشهارها بحيث تستخدم لأغراض قانونية وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك. ويتم عمل شهادة التوثيق الخاصة بالوثيقة المترجمة من قبل الكتاب المؤهلين. ونقدم مجموعة شاملة من خدمات الترجمة موثقة للعملاء سواء كانوا أفرادًا أو شركات.

  • الترجمة المصدق عليها:

تتطلب ترجمة الوثائق المصرية للاستخدام في الخارج في بعض الأحيان إضفاء الصفة القانونية من قبل وزارة الخارجية. لذلك سنقوم بتوثيق ترجمتك المصدقة ويكون طابع وزارة الخارجية ملصقا عليها إذا كانت هذه رغبتك. وذلك ما يوضح اهمية شركات ترجمة معتمدة ومن خلالها تتعرف أيضا على أهمية اختيار مركز ترجمة معتمد في عالم الأعمال الدولية.

وللحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة من مكتب كايرو ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمدة بالقاهرة  برجاء الاتصال بنا من خلال الضغط هنا.

سواء أكان لديك حفل زفاف هنا في القاهرة، دعوى قضائية في فرنسا، أو وظيفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمكننا أن نضمن حصولك على ترجمتك الرسمية المصدق عليها بكل سهولة.

لمزيد من المعلومات ومعرفة التسعيرة مجانا، اتصل بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة.

0/5 (0 Reviews)

أحدث المقالات

Scroll to Top