الترجمة الفارسية

الترجمة الفارسية

الترجمة الفارسية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة كاملة من خدمات الترجمة من الفارسية إلى العربية والعكس للأفراد والشركات في القاهرة وخارجها. لدينا  المترجمين للغة الفارسية والمراجعين وجميع المهنيين المؤهلين بشكل كامل، لأداء خدمات الترجمة وفقا لمعاييرنا الصارمة.

الترجمة الفارسية الأفضل:

شركتنا تغطي احتياجات اللغة الفارسية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات وخاصة في الخدمات المتعلقة بالمجالات التالية:

  • الترجمة القانونية

  • الترجمة المالية

  • الترجمة التقنية

  • الترجمة الطبية

في "روزيتا" للترجمة، نضمن لكم أعلى جودة خدمات الترجمة الفارسية في كل من هذه المجالات. ونتأكد من أن كل مهمة يتم تنفيذها من قبل الفريق المتخصص الأنسب ومترجمي الفارسية والمحررين والمراجعين.

كما نقدم خدمات الترجمة الفارسية في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول خدمات ترجمة الفارسية، مع العلم أن الاطلاع على التسعيرة مجاني.

الترجمة الفارسية المعتمدة:

مرونتنا الفريدة من نوعها، مع النهج المبتكر يجمعان بين تكنولوجيا الترجمة والخبرة المتخصصة؛ لتقديم خدمة الترجمة الفارسية الأكثر تناسقا ووضوحا وموثوقية. وعملاؤنا يقدرون قيمة الإخلاص الذي لا مثيل له وجهدنا لخدمتهم.

يمكن تقنين كل الترجمات الفارسية، توثيقها أو المصادقة عليها وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

الترجمة من العربية إلى الفارسية:

الترجمة العربية الفارسية يقوم بها المترجمون الناطقون بالفارسية والقادرين على الترجمة إلى مختلف اللهجات المحلية (مثل الحازيراكي، الحيراتي، الداروزي، الطهراني والضهواري).

لدينا مترجمون متخصصون في مجالات محددة لضمان أفضل النتائج لاحتياجات كل عميل. و كجزء من بروتوكولات مراقبة الجودة الثلاثة، سيتم تدقيق هذه الوثيقة من قبل طرف ثالث وهو مدقق لغوي مستقل؛ لضمان تنسيق الوثيقة وترجمتها بشكل صحيح.

الترجمة من الفارسية إلى الإنجليزية:

مهما كانت أهمية الترجمة الفارسية الإنجليزية بالنسبة لك سواء كانت مشروعًا بسيطًا أو شيء أكثر تعقيدًا أو تقنيا، "روزيتا" للترجمة لديها دائمًا المترجمين في متناول اليد.

لدينا مترجمون متتخصصون في مجالات محددة من اللغة الفارسية، مثل المصطلحات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات أو المصطلحات الطبية.

"روزيتا" للترجمة تعمل كمورد عالمي للترجمة الإنجليزية، وهو ما يعني أننا سوف نوفر اللغة الإنجليزية في أي شكل من أشكال اللهجات القائمة، مثل الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، والإنجليزية النيوزيلندية، حتى الإنجليزية الجامايكيية، لدينا الدراية والخبرة بها.

اللغة والثقافة الفارسية:

يتحدث بها أكثر من 55 مليون شخص كلغتهم الأم، الفارسية هي لغة هندية إيرانية تستخدم على نطاق واسع في إيران وباكستان وأفغانستان وطاجيكستان وأوزبكستان والعراق، وكذلك في بلدان أخرى في المنطقة.

المتحدثون في بلدان مختلفة يمكن أن يفهموا بعضهم البعض جيدًا نسبيا، وإن كانت هناك بعض الاختلافات الصغيرة في النحو والمفردات والنطق، الفارسية هي اللغة الرسمية في ايران، وكذلك طاجيكستان وأفغانستان.

كما أن الثقافة الفارسية كان ولا زال لها تأثير قوي في الأدب وكذلك في الفن، والشعر الفارسي الرائع معروف في جميع أنحاء العالم، والشعر الغنائي له العديد من المؤلفين المشهورين. الفن الفارسي يتجلى في أشكال كثيرة، على الرغم من أن العديد من الناس لا يعرفون سوى السجاد المنسوج الرائع والمعروف باسم "السجاد الفارسي".

البارسي مقابل الفارسية:

"الفارسية" هي النسخة العربية من كلمة "بارسي"، والكلمة في المقام الأول هي الاسم المستخدم من قبل الفرس الإيرانيين للإشارة إلى لغتهم.

في اللغة الإنجليزية، يتم استخدام كلمة "فارسي" لوصف اللغة، ولكن باعتبار جوانب الثقافة والتاريخ فارسي أيضا. وهذا يشمل منطقة الخليج الفارسي والسجاد الفارسي والفن الفارسي والشعر والقطط وما شابه ذلك، فكلمة "الفارسية" تشير بدقة إلى اللغة، ولا تشير إلى أي جوانب ثقافية للشعب الفارسي. العديد من الأكاديميين الفارسيين انتقدوا استخدام كلمة "الفارسية" لصالح مصطلح "فارسي"، كما أنه يعكس بشكل وثيق الأوجه الإيجابية للثقافة الفارسية في حين أنه يصف اللغة نفسها.

هناك ثلاثة متغيرات حديثة في اللغة الفارسية الأصلية، الأول هو الفارسية، يتحدث بها عادة في إيران، ثم هناك الضاري، و تدعى الفارسية الشرقية، والتي تستخدم عادة في أفغانستان، ويطلق على البديل الثالث الطاجيكي، ويتحدث به في طاجيكستان، وكذلك أوزبكستان وبعض المناطق الروسية، ويستخدم هذا الإصدار النظام السيريليكي للكتابة، بدلا من السيناريو الفارسي.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً