الترجمة الروسية

الترجمة الروسية

الترجمة الروسية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة متنوعة من خدمات الترجمة الروسية إلى العربية أو العكس للشركات في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

ترجمة روسية متقدمة:

وتقدم الشركة خدمات الترجمة المتخصصة باللغة الروسية للأغراض التالية:

  • الترجمة القانونية

  • الترجمة المالية

  • الترجمة التقنية

  • الترجمة الطبية

نعدكم بمستوى عالي من التميز في خدمات الترجمة الروسية في كل من هذه المجالات عن طريق تعيين كل مشروع ترجمة للمحررين والمترجمين والمراجعين ذوي المؤهلات العليا والمتخصصين في اللغة الروسية.

كما نقدم خدمات الترجمة الروسية في القاهرة ودوليا.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة.

مترجمين الروسية المعتمدين:

"روزيتا" للترجمة هي واحدة من عدد قليل من شركات الترجمة التي تطبق معايير الجودة ISO 9001:2008  و DIN EN 15038  (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة). وهذا يضمن لعملائنا جودة قصوى عند تلقي خدمات الترجمة الروسية.

مرونتنا الفريدة من نوعها جنبًا إلى جنب مع استخدام تكنولوجيا ترجمة فعالة يسمحان لنا بخدمة عملائنا بكل الحرص والتفاني، والنتيجة هي أعلى مستويات الجودة في خدمة الترجمة الروسية الاحترافية التي يثق بها عملاؤنا ويقدرونها.

كما يمكن توثيق الترجمة الروسية، الاعتراف بها والمصادقة عليها.

الترجمة من العربية إلى الروسية

تجرى جميع مهام الترجمة العربية أو الإنجليزية الروسية بواسطة المترجمين الناطقين بالروسية والقادرين على الترجمة لعدد من اللهجات الخاصة بها، فمترجمينا يتخصصون في عدد من القطاعات المختلفة في اللغة الروسية ككل؛ لإعطاء نتائج أفضل من المرغوب فيها لعملائنا، ثم تصحيح الوثائق وتنسيقها بخبرة لتناسب احتياجات كل عميل على حدة، مما يعطي ترجمة روسية ممتازة.

اللغة الروسية (русский язык) يتحدث بها أكثر من 145 مليون نسمة، مع 110 مليون ناطق بها كلغتهم الثانية. وهذه اللغة السلافية يتحدث بها على نطاق واسع، وتستخدم في روسيا ورابطة الدول المستقلة، ولها أهميتها في الأسواق التجارية العالمية والأمم المتحدة ومنظمة حلف شمال الأطلسي، والأعمال والأسواق الأوروبية (وخاصة قطاع الطاقة) والاتحاد الأوروبي. وبالإضافة إلى ذلك، يتحدث بها كثير من الناس في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان في جميع أنحاء العالم.

الترجمة من الروسية إلى العربية:

لدينا طاقم المحترفين لاستكمال مشروع الترجمة الروسية العربية الخاص بك بكل دقة و خبرة، إذا كنت تحتاج للمصطلحات الثقيلة، أو الأسلوب التقني أو نمط أكثر اختصاصية. فنحن مستعدون لجميع أنواع المهام التي سيضطلع بها المترجمون المحترفون وذوو الخبرة في قطاعات مختلفة من اللغة مثل المصطلحات القانونية أو لغة العقود.

كشركة متكاملة دوليا، نحن نعمل على الترجمة الإنجليزية كما نفعل في اللغات الأخرى. وهذا يعني أنه يمكننا توفير اللغة الإنجليزية في العديد من اللهجات الموجودة. ما إذا كنت تحتاج الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية والإنجليزية الكندية، الإنجليزية الأسترالية أو حتى الإنجليزية الجامايكية، فلدينا المعرفة والخبرة، وسوف نستخدمهما مع جميع هذه اللهجات لتتناسب مع احتياجات الترجمة الخاصة بك.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً