الترجمة التايلاندية

الترجمة التايلاندية

الترجمة التايلاندية

 توفر "روزيتا" للترجمة خدمات ترجمة متكاملة من التايلاندية إلى العربية للشركات في القاهرة والعديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء العالم.

جودة مرتفعة لخدمات الترجمة التايلاندية:

توفر "روزيتا" للترجمة خدمات الترجمة التايلاندية للشركات في جميع القطاعات، وتقدم الخبرة في:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

• الترجمة التقنية

• الترجمة الطبية

سيعمل فريق من المترجمين الأكثر كفاءة وتأهيلا والمراجعين والمحررين على دراسة الوثائق خصيصًا وفق احتياجاتك المحددة التي تتعلق بالترجمة التايلاندية. وهذا يضمن التجربة الأمثل لمعظم للعملاء، فضلا عن أفضل منتج نهائي ممكن.

تكنولوجيا الترجمة والاهتمام الدقيق ينتج خدمات أكثر احترافية للعملاء وترجمة تايلاندية موثوقة. وعملاؤنا الدائمون يعرفون هذا المستوى العال من الكفاءة باعتباره السمة المميزة لتفاني "روزيتا" للترجمة في خدمة العملاء.

كما نقدم خدمات الترجمة التايلاندية في القاهرة وبقية العالم.

اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة التايلاندية الشفوية والتحريرية، والحصول على عرض أسعار فوري ومجاني.

مترجمو اللغة التايلاندية المعتمدون:

"روزيتا" للترجمة واحدة من وكالات الترجمة القليلة التي تطبق معايير الجودة ISO 9001:2008  و DIN EN 15038 (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة)، ما يمكن عملائنا من أن يكونوا على يقين بحصولهم على نتائج ممتازة على الدوام في جميع احتياجاتهم بالترجمة التايلاندية.

إذا كنت تحتاج إلى التوثيق، الاعتماد أو التصديق، فيمكننا توفير جميع الترجمات التايلاندية مع هذه الخدمات.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، وسيقوم أحد ممثلينا بكل سرور بتقديم المزيد من المعلومات لكم حول خدمات اللغة التايلاندية.

 

 

الترجمة من العربية إلى التايلاندية:

لجميع مهام الترجمة الإنجليزية التايلاندية، نحن نستخدم مترجمين يتحدثون التايلاندية من ذوي الخبرة والقادرين على الترجمة إلى عدد من اللهجات التايلاندية (الأصلية/ المركزية، بانكوك، خورات).

لدينا المترجمون المتخصصون في مختلف مجالات الترجمة؛ لتوفير جودة لا مثيل لها في مشروعاتكم. ونستخدم رقابة صارمة على الجودة لضمان التنسيق الصحيح (له أهمية خاصة بالنسبة للتايلاندية) مما يمكننا من تقديم الترجمة التايلاندية النهائية بأعلى مستويات الجودة.

التايلاندية (ภาษา ไทย) هي لغة تاي داي معروفة بسهولة عن طريق نصها الفريد وهيكلها، ويتحدث هذه اللغة أكثر من 40 مليون نسمة، ويتركز معظمهم بكثافة في تايلاند.

في "روزيتا" للترجمة، نلبي خدمات الترجمة من و إلى كل اللهجات التايلاندية. مترجمونا الناطقون بها قادرون على تعديل سجلات الترجمة والإلقاء لتناسب احتياجات جميع العملاء.

 

الترجمة من التايلاندية إلى الإنجليزية:

نحن نقوم بأي نوع من مهام الترجمة التايلاندية الإنجليزية، سواء كانت مهمة محددة خاصة أو سطحية جدا أو معقدة للغاية أو تقنية.

"روزيتا" للترجمة لديها فريق من المترجمين ذوي الخبرة بين أيديكم لتقديم خبراتهم في مختلف المجالات، بما في ذلك لغة العقود والمصطلحات الطبية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً