الترجمة الإيطالية

الترجمة الإيطالية

الترجمة الإيطالية

 توفر "روزيتا" خدمات الترجمة من الإيطالية إلى العربية والعكس لقطاع الأعمال والأفراد في القاهرة ومختلف أنحاء العالم. وتعتمد على المترجمين والمراجعين المؤهلين واللغويين الخبراء، الذين يضمنون ترجمة عالية الجودة على الدوام.

الترجمة الإيطالية العالية الجودة:

توفر "روزيتا" الترجمة الإيطالية الاحترافية عبر مجموعة متنوعة من القطاعات وخاصة في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

ويتم تنفيذ كل مشروع ترجمة من قبل المترجمين الأكثر كفاءة وتأهيلا والمراجعين والمحررين ذوو الخبرة المتخصصة ذات الصلة بسياق مشروعك. وهذا ما يضمن توفير ترجمة من نوعية ممتازة  ومصممة تماما لمواصفاتك.

تجمع "روزيتا" للترجمة بين تكنولوجيا الترجمة والنهج المبتكر في خدمة العملاء، وذلك لتقديم الأفضل والأكثر موثوقية بخدمات الترجمة السلسة التي يعترف عملاؤنا بأنها السمة المميزة لها.

كما تقدم خدمات الترجمة الإيطالية في القاهرة وخارجها.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة. ونحن سعداء بالرد على أية أسئلة لديك ونوفر لك مزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة الإيطالية.

مترجمون محلفون ومعتمدون:

"روزيتا" للترجمة فريدة من نوعها بالمقارنة مع وكالات الترجمة الأخرى، وذلك بتطبيقها معايير  ISO 9001:2008  و  DIN EN 15038  (المخصصة فقط لوكالات الترجمة).

وتضمن هذه المعايير حصول عملائنا دائما على خدمات عالية الجودة باستمرار وحصد النتائج الممتازة.

يمكن توثيق الترجمة الإيطالية، الاعتراف بها والمصادقة عليها وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

الترجمة من العربية  إلى الإيطالية:

يتم تنفيذ كل من الترجمات العربية الي الإيطالية بواسطة المترجمين الناطقين باللغة الإيطالية لتقديم أفضل النتائج الممكنة؛ لضمان أقصى قدر من الجودة، يتم مرور جميع الوثائق من خلال بروتوكولات مراقبة الجودة المكونة من 3 أجزاء، إذ سيتم التدقيق فيها والتنسيق لتتناسب مع الاحتياجات المحددة كل عميل.

خدمات اللغة الإيطالية:

الإيطالية هي اللغة القديمة التي لا تزال واحدة من أكثر اللغات استعمالا في أوروبا اليوم. اللغة الإيطالية تفرض وجودًا قويا في الأسواق التجارية الأوروبية والإفريقية والاتحاد الأوروبي على حدٍ سواء. الإيطالية لديها حاليا ما يقارب 65 مليون من الناطقين بها، مما يجعلها واحدة من اللغات الأوروبية الأكثر بروزًا.

الترجمة من الإيطالية إلى العربية:

توفر "روزيتا" خدمات الترجمة الإيطالية الي العربية لجميع أنواع المهام. إذا كان لديك شيء معقد أو تقني ببالك أو مشروع أبسط من ذلك، فلدينا مترجمون خبراء على استعداد لتقديم أفضل النتائج الممكنة. لدينا مترجمون متخصصون في مجالات محددة مثل لغة عقود الأعمال، والمصطلحات القانونية والطبية.

ككل الأعمال الدولية الجدية، نحن نقدم الموارد للترجمة االعربية، كما نفعل في جميع اللغات الأخرى، وهذا يعني أننا يمكن أن نوفر ترجمة اللغة الإنجليزية عبر العديد من اللهجات الموجودة، سواء كنت في حاجة إلى الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، أو أي لهجة إنجليزية أخرى.

 

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً