الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية مع مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة

الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية

ما مجالات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية التي يعمل مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة على تقديم خدماته بها؟

قد تسبب ترجمة أحد المستندات الهامة أو الرسمية قلق كبير بالنسبة للبعض حيث إن ترجمة مثل تلك المستندات تحتاج إلى دقة وجودة عالية في ترجمتها.

ذلك بالإضافة إلى أن تلك المستندات تحتاج أيضًا إلى توافر عدد من شروط الترجمة المعتمدة بها إلى جانب خلوها التام من أية أخطاء.

لذلك نجد أن كثير من الأشخاص لا يثقون إلا في مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات لترجمة مثل تلك المستندات.

الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية مع مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة

نحتاج في حياتنا اليومية إلى ترجمة العديد من العبارات أو المصطلحات الأجنبية إلى لغتنا الأم مما يدفعنا إلى الاستعانة بأحد تطبيقات أو برامج الترجمة الإلكترونية لمساعدتنا في ذلك.

ولكن عندما يتعلق الأمر بترجمة إحدى الوثائق الرسمية مثل جواز السفر على سبيل المثال فإن مثل تلك البرامج والتطبيقات لا تصلح لترجمة مثل هذا المستند.

لذلك نجد أن مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمد يعمل على إسناد الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية مثل تلك المستندات الرسمية إلى مترجمين وخبراء معتمدين في مجالات الترجمة.

وذلك حتى يتمكن عملاء مكتب الترجمة المعتمد من الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة عالية الجودة لجميع المستندات التي قد يحتاجون إلى ترجمتها.

وبالإضافة إلى ذلك فإن المترجمين المعتمدين لدى مكتب كايرو ترانسليشن  يعملون على ترجمة جميع المستندات المسندة إلى المكتب وفقًا لمعايير الترجمة الدولية.

كما يحرص مترجمي مكتب الترجمة المعتمد على تحقيق المستندات المترجمة من خلالهم لجميع شروط الترجمة المعتمدة من السفارات والتي سوف نتعرف عليها فيما يلي.

الشروط التي تحددها السفارات لاعتماد الترجمة

تحدد العديد من سفارات الدول في مصر مجموعة من الشروط الواجب توافرها في جميع ملفات ووثائق الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية والمقدمة إليها.

وذلك حتى تضمن تلك السفارات أن الملفات المترجمة والمقدمة إليها خالية تمامًا من الأخطاء أي كان نوعها.

ذلك بالإضافة إلى التأكد من أن ترجمة تلك الملفات تتمتع بقدر كافٍ من الدقة والجودة لاعتمادها.

وتتمثل شروط الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية المعتمدة التي تنص عليها مختلف السفارات في مصر في:

  • دقة وجودة الترجمات حيث يجب أن تكون جميع الملفات المترجمة مترجمة على أعلى درجات من الجودة والاحترافية ذلك بالإضافة إلى ضرورة مطابقة جميع النصوص والمعلومات المترجمة مع النصوص والمعلومات الواردة في الملفات الأصلية.
  • احتواء المستندات المترجمة على توقيع مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة أو توقيع مترجم معتمد من السفارة.
  • احتواء المستندات المترجمة من قِبل أحد المترجمين المعتمدين من السفارات على بيانات الاتصال الخاصة بمترجم معتمد أو على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة.
  • كتابة التاريخ الذي تمت فيه ترجمة الوثائق من قِبل مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة أو من قِبل أحد المترجمين المعتمدين.
  • ختم جميع الوثائق المترجمة بختم مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة أو ختم أحد المترجمين المعتمدين لدى السفارات.

حيث إن توافر جميع تلك الشروط في المستندات والوثائق المترجمة يضمن لك امتلاك مستند معترف به ومعتمد من السفارات والعديد من الهيئات والمؤسسات الأخرى.

ما المستندات التي يمكن الاعتماد على مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة لترجمتها؟

دائمًا ما يتركز اهتمام مكتب كايرو للترجمة المعتمدة على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة.

لذلك نجد أن مكتب كايرو يعمل على تقديم خدمات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية المعتمدة من وإلى العديد من اللغات المختلفة لترجمة شتى أنواع المستندات.

وذلك حتى يتمكن عملاء مكتب ترجمة معتمد كايرو من الحصول على ما يرغبون به من ترجمات معتمدة لمختلف المستندات.

مما يعني أنه يمكن لعملاء مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات معتمدة لمستندات مثل:

  • مستندات إثبات الهوية، حيث يحرص مكتب كايرو على ترجمة جميع المستندات من هذا النوع فنجده يعمل على ترجمة جوازات السفر وأيضًا بطاقات الرقم القومي.
  • الشهادات المختلفة، حيث يحرص مكتب كايرو على ترجمة جميع أنواع الشهادات بما فيها الشهادات الدراسية وأيضًا شهادات الميلاد.
  • خطابات التوظيف: التي يحتاج الموظفون إلى ترجمتها وتقديمها إلى السفارات في حالة سفرهم، حيث يجب أن تحتوي تلك الخطابات على عدد من المعلومات الهامة مثل:
    • طبيعة العمل والمسمى الوظيفي.
    • قيمة راتب الموظف.
    • الهدف من السفر.
    • مدة الإجازة المصرح بها للغياب عن العمل.
  • البطاقات الضريبية والسجلات التجارية.
  • شهادة التحركات.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • العقود حيث نجد أن مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة يعمل على ترجمة مختلف أنواع العقود بما فيها عقود الزواج والطلاق ذلك بالإضافة إلى عقود إثبات الملكية.

ذلك إلى جانب تقديم مكتب كايرو خدماته لترجمة مختلف أنواع مستندات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية والترجمة من الصينية إلى الإنجليزية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها إلى أي لغة في حالة السفر.

مجالات الترجمة المتخصصة التي يقدم مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدماته بها

تتنوع التخصصات والمهن في الحياة من حولنا لذا كان من الطبيعي أن ينعكس هذا التنوع على تخصصات الترجمة أيضًا.

حيث نجد أن مجال الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية يحتوي على العديد من مجالات خدمات الترجمة الإنجليزية المتخصصة التي يحتاج إلى مجال منها إلى مترجمين ذوي خبرة في ذلك المجال حتى يتمكنوا من فهم مصطلحاته وترجمتها ترجمة صحيحة ودقيقة.

لذلك نجد أن مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة يعمل على تقديم خدماته في العديد من مجالات الترجمة من خلال مترجمين متخصصين في كل مجال.

ويعد من بين مجالات الترجمة المتخصصة التي يعمل مكتب كايرو على تقديم خدماته بها:

مجالات الترجمة الطبية

تعد المجالات الطبية من المجالات الملموسة في حياتنا اليومية والتي قد نحتاج في كثير من الأحيان إلى ترجمة بعض المستندات بها.

وذلك حتى نتمكن من معرفة وفهم المصطلحات الطبية بشكل صحيح. أو قد يحتاج البعض إلى ترجمة تلك التقارير الطبية عند السفر إلى تلقي العلاج في إحدى المستشفيات خارج البلاد.

لذلك فهي تعد من المجالات التي تحتاج إلى خبرة واسعة وتخصص في ترجمتها حتى تكون الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية صحيحة بنسبة 100 %.

وحرصًا من مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة فإن المكتب عمل على تقديم خدمات الترجمة الطبية المعتمدة إلى عملائه على إيدي مترجمين متخصصين.

وذلك حتى يتمكن عملاء المكتب من الحصول على ما يرغبون به من ترجمات طبية لمختلف المستندات.

كما نذكر من بين المستندات التي يمكن لعملاء مكتب كايرو الاعتماد عليه لترجمتها. وذلك على سبيل المثال وليس الحصر:

  • الوصفات الطبية.
  • البروتوكولات العلاجية.
  • الكتب الطبية.
  • التقارير الطبية.

الترجمة التجارية

تعد المجالات التجارية من المجالات التي يصعب ترجمتها من قِبل غير المتخصصين. لذلك نجد أن كثير من الأشخاص يبحثون عن مترجمين متخصصين لمساعدتهم في الترجمات التجارية.

لذلك نجد أن مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة يحرص على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات تجارية معتمدة.

وذلك من خلال تقديم مكتب كايرو للترجمة المعتمدة بالقاهرة لخدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف المستندات التجارية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعد من بين المستندات التجارية التي يمكن لعملاء مكتب كايرو للترجمة المعتمدة الاعتماد عليه لترجمتها، نذكر منها على سبيل المثال:

  • المراسلات التجارية.
  • العقود والوثائق التجارية.
  • التقارير المالية.

الترجمة القانونية من مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة

قد يحتاج كثير من الأشخاص إلى ترجمة بعض مستندات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية القانونية التي تحتوي على العديد من المصطلحات القانونية المتخصصة وأيضًا المصطلحات السياسية في بعض الأحيان.

ونظرًا لصعوبة مثل تلك المصطلحات فإن ترجمتها تحتاج إلى الاستعانة بمترجمين متخصصين وذوي خبرة في المجالات القانونية.

لذلك يحرص مكتب كايرو ترانسيليشن للترجمة المعتمدة على تقديم خدمات الترجمة القانونية المعتمدة لترجمة شتى المستندات والترجمة من الإيطالية إلى العربية.

وذلك حتى يتمكن عملاء مكتب كايرو للترجمة المعتمدة من الحصول على ما يرغبون به من ترجمات قانونية معتمدة لترجمة مختلف الملفات القانونية.

ويعد من بين المستندات القانونية التي يمكن لعملاء مكتب كايرو الاعتماد عليه لترجمتها. نذكر منها على سبيل المثال:

  • الدعوات القضائية.
  • التوكيلات.
  • قوانين الشركات.
  • الاتفاقيات والعقود القضائية.

الترجمات العلمية

تعد المجالات العلمية من المجالات الغنية بالدراسات والأبحاث التي تنشر بشكل مستمر. والتي تحتوي كذلك على العديد من المصطلحات الجديدة المتخصصة.

التي يحتاج كثير من الباحثين ودارسي الماجستير وكذلك دارسي الدكتوراه إلى ترجمتها ترجمة معتمدة حتى يتمكنوا من فهما.

لذلك يحرص مكتب كايرو للترجمة المعتمدة على مساعدة عملائه في الحصول على ما يرغبون به من ترجمات علمية معتمدة.

وذلك من خلال تقديم مكتب كايرو لخدمات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية المعتمدة لترجمة مختلف المستندات العلمية التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعد من بين المستندات التي يمكن لعملاء مكتب كايرو الاعتماد عليه لترجمتها ترجمة علمية عالية الدقة مثل خدمة ترجمة اللغة العربية. نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر:

  • الأبحاث العلمية المتنوعة.
  • التقارير الدراسية.
  • رسائل الماجستير أو الدكتوراه.

الترجمة التقنية

كما تعد المجالات التقنية من مجالات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية التي تتسم باحتوائها على العديد من الأفرع المتنوعة، حيث يحتوي كل فرع منهما على العديد من المصطلحات المتخصصة.

التي يحتاج ترجمتها إلى الاستعانة بمترجم تقتني متخصصة من ذوي الخبرة الواسعة وذلك حتى يتمكن من ترجمة تلك المستندات المتنوعة من تلك المجالات بدقة عالية.

لذلك يحرص مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة على مساعدة عملائه للحصول على ما يرغبون به من ترجمات تقنية معتمدة مثل الترجمة من الروسية الى العربية.

وذلك من خلال تقديم مكتب كايرو للترجمة المعتمدة خدماته لترجمة مختلف المستندات التقنية من مختلف المجالات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها.

ويعد من بين مجالات الترجمة التقنية التي يمكن لعملاء مكتب للترجمة المعتمدة كايرو الحصول على ترجمات معتمدة للعديد من المستندات بها. نذكر منها على سبيل المثال:

  • المجالات الفيزيائية.
  • المجالات الفلكية.
  • مجالات الهندسة.
  • علوم الحساب.
  • القطاعات الصناعية.

ترجمة المجالات الأدبية في مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة

تعد مجالات الترجمة الأدبية أحد أهم مجالات الترجمة من الإسبانية إلى الإنجليزية التي يحرص مكتب كايرو للترجمة المعتمدة على تقديم خدمة ترجمة النصوص مختلف المستندات التي قد يحتاج عملائه إلى ترجمتها ترجمة معتمدة.

وذلك حتى يتمكن عملاء مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة من الحصول على ما يرغبون به من ترجمات أدبية لمختلف أنواع النصوص والمستندات.

ويعني ذلك أنه يمكن لعملاء مكتب كايرو للترجمة المعتمدة الاعتماد عليه للحصول على ترجمات لنصوص ومستندات أدبية مثل:

  • الروايات والقصص الأدبية.
  • الأبيات الشعرية.

وبهذا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة. وما يجعلك تختار الاعتماد عليه عند ترجمة أحد المستندات.

ذلك بالإضافة إلى توضيح شروط ترجمه الاسبانيه بالعربي والإنجليزي أيضا المعتمدة التي تحددها السفارات. وتوضيح كذلك المستندات التي يمكنك الاعتماد على مكتب كايرو ترانسليشن  لترجمتها.

ومن ثم تحدثنا عن المجالات التي يعمل مكتب كايرو للترجمة المعتمدة على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بها.

س. ما المستندات التي يمكن الاعتماد على مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة لترجمتها؟

  • البطاقات الضريبية والسجلات التجارية.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • شهادة التحركات.
  • جميع أنواع الشهادات.
  • خطاب التوظيف.
  • مستندات إثبات الهوية.
  • العقود بمختلف أنواعها.

س. ما هي مجالات الترجمة المتخصصة التي يقدم مكتب كايرو ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدماته بها؟

  • الترجمه الطبيه.
  • الترجمات الأدبية.
  • ترجمة المجالات التجارية.
  • مجالات الترجمة العلمية.
  • الترجمة التقنية.
  • الترجمة القانونية.

يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الضغط هنا.

 

 

5/5 (1 Review)

أحدث المقالات

Scroll to Top