سرية العميل

سرية العميل

سرية العميل

نحن نفهم ونحترم خصوصية جميع عملائنا، ويتم التعامل مع كل مهمة مع أقصى قدر من الرعاية والسرية. وإذا لزم الأمر، قد نحتاج إلى اتخاذ تدابير وقائية كخطوات إضافية. مثلا:

حماية أسماء العملاء

القيام بتمويه أسماء العملاء أولا من قبل مدير مشروعنا قبل أن يتم توزيع وثائق العميل للمترجمين المحترفين و/أو الممارسين من ذوي الخبرة.

حماية رأس المال الفكري

يتم تقسيم وثائق العميل بين المترجمين المحترفين و/أو الممارسين من ذوي الخبرة بحيث لا يستحوذ المترجم/ الممارس على المستند بمجمله.

يتم إجراء عملية المراجعة من قبل أي مترجم متقاعد، أو الممارس الذي ترك هذه المهنة. واختيار المراجع يمكن مناقشته مع العميل لتحسين خيارنا لمتطلبات كل عميل أو حجز.

حماية سوق المعلومات الحساسة

يمكن توقيع اتفاق السرية الرسمي، وسيتم تخفيض عدد من المترجمين المحترفين و/أو الممارسين من ذوي الخبرة المعنية إلى أدنى حد ممكن.

نقوم بكل مهامنا مع فائق الاحترام والتفاني في الخصوصية ورضا العميل. وإذا لزم اتخاذ تدابير احترازية إضافية، يرجى التكرم بإعلامنا، ونحن سوف نعد أي هيكلة لازمة لضمان السرية الخاصة بك، والسلامة والخصوصية.

 

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً