خدمات الترجمة التركية

خدمات الترجمة التركية

خدمات الترجمة التركية

 توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة شاملة من خدمات الترجمة التركية للشركات والمنظمات والأفراد في القاهرة ومختلف أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الخدمات للمترجمين الموهوبين والمحترفين، وذلك تماشيا مع معايير محددة لخدمة عملائنا.

الترجمة التركية الممتازة:

"روزيتا" للترجمة متخصصة في الترجمة التركية ولديها خبرات خاصة في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

كل مهمات الترجمة يتم تفويضها إلى الفريق المتخصص الأنسب من المؤهلين تأهيلا عاليا من المترجمين والمحررين والمراجعين. ونحن نضمن ترجمة تركية متناسقة وواضحة وذات جودة عالية في كل من هذه المجالات المخصصة.

نحن نخلط بين تكنولوجيا الترجمة المتطورة ونهجنا المرن بشكل فريد لإنتاج مشاريع لا تشوبها شائبة وخدمات ترجمة تركية موثوقة.

وبسبب قوة معايير خدماتنا للعملاء تأتي ثقة عملائنا الدائمين والاعتراف بأن "روزيتا" للترجمة تخلق أفضل التجارب.

كما نقدم خدمات ترجمة اللغة التركية في القاهرة وخارجها.

اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات ومعرفة المزيد عن الترجمة التركية وخدماتها والحصول على تقدير فوري ومجاني للأسعار.

مترجمو التركية المعتمدون:

"روزيتا" للترجمة فخورة بتطبيق معايير الجودة ،ISO 9001:2008  و DIN EN 15038 (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة)، وتعد عملائها بأفضل خدمات الترجمة وتسليمها بمنتهى الاحترافية.

يمكن توثيق الترجمة التركية، الاعتراف بها والمصادقة عليها تلبية للاحتياجات المحددة الخاصة بك.

 

 

 

خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى التركية:

يتم تنفيذ الترجمة الإنجليزية التركية من قبل ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين بالتركية لضمان ترجمة أدق. و كجزء من إجراءاتنا الصارمة لمراقبة الجودة، نقوم بتدقيق جميع الوثائق وتنسيقها وفقا للاحتياجات المحددة لكل عميل على حدة.

التركية (Türkçe) هي لغة مؤثرة للغاية في جميع أنحاء العالم. وهناك أكثر من 65 مليون من الناطقين بها، و10 مليون شخص آخر يتحدثون التركية كلغة ثانية.

في "روزيتا" للترجمة لدينا طاقم من المترجمين لديهم القدرة على التكيف مع ترجمة مختلف السجلات لتتناسب مع احتياجات المجتمعات المختلفة.

 

خدمات الترجمة من التركية إلى الإنجليزية:

نستطيع القيام بمهام بسيطة وكذلك المشاريع المعقدة أو التقنية فيما يتعلق بخدمات الترجمة التركية الإنجليزية.

"روزيتا" للترجمة لديها مترجمين على استعداد لتقديم الترجمة الاحترافية مع معرفة خاصة بالمصطلحات الطبية، والمصطلحات العلمية، لغة الأعمال والشروط القانونية.

نحن وكالة احترافية دولية توفر أعمال الترجمة الإنجليزية كما نفعل في جميع اللغات الأخرى التي نعمل بها. وهذا يعني توفير الترجمة الإنجليزية في أي من اللهجات الحالية المختلفة. إذا كنت بحاجة للإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، أو لهجة أخرى، فلدينا المترجم الذين سيقوم بتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

وفقا لمعاييرنا العالية، الترجمة من التركية إلى الإنجليزية يتم تنفيذها من قبل الناطقين باللغة الإنجليزية مع المؤهلات ذات الصلة في الترجمة التركية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً