ترجمة براءات الاختراع

ترجمة براءات الاختراع

ترجمة براءات الاختراع

ترجمة براءات الاختراع:
تقدم "روزيتا" للترجمة خدمات متخصصة في ترجمة براءات الاختراع وترجمة الوثائق المتعلقة بالملكية الفكرية وفقا لمعاييرها الصارمة في الجودة.
ونستعرض جميع خدمات ترجمة براءات الاختراع من قبل المتخصصين ذوي الخبرة في جميع الموضوعات المتعلقة بخدمات هذا النوع من الترجمة.
يرى فريقنا للترجمة براءات الاختراع بمثابة جسر أساسي بين التخصصات المعقدة مثل كل من الترجمة التقنية والترجمة القانونية.ش
لدينا كل المؤهلات لخلق الفريق المتخصص لهذه الترجمة، وإدارة سير العمل ومعايير ضمان الجودة التي تعمل بشكل أفضل طبقا لاحتياجاتك.
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول خدماتنا فيما يخص ترجمة براءات الاختراع، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة. سوف نقوم بالرد على أي أسئلة لديكم، بالاضافة إلى عرض مجاني و مباشر للأسعار.

مترجمين براءات الاختراع المعتمدين:
"روزيتا" للترجمة هي وكالة ترجمة معتمدة، وهو ما يسمح لنا بضمان أعلى مستويات الجودة عند تقديم الخدمات للعملاء المتزايدين، والاهتمام بأية احتياجات قد تلزمهم.
ترجمة براءات الاختراع 5 نجوم:
سوف نقوم بتشكيل فريق مكون من المتخصصين (المهن الطبية والرعاية الصحية والصيادلة والمهندسين الميكانيكيين) وخبراء في المجال القانوني؛ لترجمة براء ات الاختراع لدينا، وهو ما يمكنا من الوصول للترجمة الأكثر دقة للوثائق، وتقديم نتائج مثالية لكم.
وغالبا ما تستخدم ترجمة براءات الاختراع التي تقدمها "روزيتا" للمحاكمة في مكاتب البراءات الدولية، بما في ذلك مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامة التجارية (USPTO)، مكتب الملكية الفكرية في الصين (SIPO)، ومكتب البراءات الأوروبي (EPO)، وغيرها من محاكم براءات الاختراع في جميع أنحاء العالم.
لدينا خبرة واسعة في ترجمة المواد واكتشاف حتى حالات مقاضاة البراءة الأكثر تعقيدا، ومهمتنا تغطي كل شيء من مراجعة الوثيقة والترجمة إلى المحكمة الشخصية لتفسير الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم.
مكتبنا في القاهرة يقدم خدمات الترجمة لمكتب الخدمات المصرية لبراءات الاختراع (من وإلى اللغة العربية على حد سواء). كما نقدم خدمات تسجيل براءات الاختراع في مصر.

اترك تعليقاً