ترجمة المواقع والتعريب

ترجمة المواقع والتعريب

ترجمة المواقع والتعريب

ترجمة المواقع
عند ترجمة محتوى الموقع، تضع "روزيتا" نصب عينيها أن الدقة اللغوية والترجمة وصحة المعاني ذات أهمية قصوى.
نحن نضمن أن موقع الويب الخاص بك سيقرأ كما كتب باللغة الأم، مع الحفاظ على صحة المعاني، اللهجة والإلقاء، وكذلك ترجمة التفاصيل التقنية الهامة من المستند المصدر بشكل صحيح.
إلى جانب خدمات ترجمة المواقع، نحن نقدم أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات اللغوية المتخصصة بشأن الترجمة التقنية.
يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، لمزيد من المعلومات حول خدمات ترجمة المواقع والحصول على التسعيرة مجانا.
تعريب المواقع بمتناول يديك:
تستطيع "روزيتا" للترجمة ان تترجم موقع الويب الخاص بك لأي من اللغات العالمية الرئيسية، ونحن نقدم أيضا خدمات الترجمة الشاملة لتوسيع نطاق موقع الويب الخاص بك دوليا.
ويشمل ذلك إعادة المواد المترجمة في أشكال غير الصيغة HTML، مثل JSP و PHP، جافا والفلاش، بالإضافة إلى تشغيل المحاكاة الكاملة لترجمة الموقع؛ لضمان التوظيف الكامل له عند إطلاقه.
علينا أن نضمن أنه بغض النظر عن ماهية اللغة المستخدمة، فإنه سيتم عرضها على الموقع بشكل صحيح، ونحن نعمل على الترجمة الصعبة التي تنطوي على الحروف الهجائية المختلفة (مثل التايلاندية والروسية) ومجموعات الأحرف (الكورية والصينية)، وكذلك لغات اليد من اليمين إلى اليسار (العربية والبنجابية والأوردية).

ترجمة المواقع يمكنك الوثوق بها:
عند القيام بترجمة المواقع، توجه "روزيتا" خبراتها من مجالات مثل الترجمة القانونية والمالية، والترجمة الطبية والفنية، لتكون قادرة على تقديم أعلى مستويات الجودة والترجمة الأكثر ملاءمة لاحتياجات موقع الويب الخاص بك.
مدراء المشروعات لدينا يعينون دائما فريق من المترجمين والمراجعين ذوي الخبرة الواسعة في مجال معين، ويتمتع كل اللغويين لدينا بالمؤهلات الأكاديمية ذات الصلة، كماس اجتازت "روزيتا" إجراءات عملية ضمان الجودة الداخلية.
وبهذه الطريقة، تضمن "روزيتا" أن ترجمة موقع الويب الخاص بك سوف تستخدم تحديدا المصطلحات الموجودة على الموقع الأصلي بشكل صحيح.

اترك تعليقاً