ترجمة العقود

ترجمة العقود

ترجمة العقود

ترجمة العقود:
وكالتنا متخصصة في الترجمة القانونية، ولديها منذ فترة طويلة تجربة نوعية في ترجمة العقود. وهذا يعني أن المترجم المكلف بترجمة عقدك سيكون لديه المعرفة القانونية اللازمة لترجمة الوثيقة إلى اللغة المستهدفة باستخدام المصطلحات القانونية الدقيقة والمناسبة.
مرونة "روزيتا" للترجمة فريدة من نوعها، تسمح بالاستعانة بمجموعة كاملة من الحلول الاستثنائية من المصادر الخارجية لتلبية جميع احتياجات عملائنا من الشركات، فنقدم خدمات ممتازة وبمعايير صارمة لخدمة قاعدة عملائنا الكبيرة والدائمة التوسع؛ لنحقق ما هو متوقع من شركتنا.
فريقنا المكون من ذوي الخبرة وخبراء اللغة الموهوبين ومديري المشروعات وخبراء الصناعة يسمح لنا بالتعامل مع مشروعات الترجمة المعقدة أو المتخصصة بكل سهولة ودقة.

التفاصيل الدقيقة:
حتى يتم التعامل مع أصغر عقودنا بعناية من طرف الخبراء، نركز اهتمامنا على كل التفاصيل الهامة، مع إدراك حتى أقل التفاصيل أهمية عند ترجمة العقود. ويستمر العديد من عملائنا الدائمين بالعودة كلما كانوا في حاجة الى ترجمة العقود، بسبب مستوى الثقة والتناسق العالي.
يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة لمزيد من المعلومات حول خدماتنا لترجمة العقود، والحصول على تقدير مجاني ومباشر.

اترك تعليقاً