الترجمة اليابانية

الترجمة اليابانية

الترجمة اليابانية

 "روزيتا" للترجمة فخورة بتقديم مجموعة كاملة من خدمات الترجمة من اليابانية إلى العربية والعكس للأفراد والشركات في القاهرة وجميع أنحاء العالم.

الترجمة اليابانية الاحترافية :

توفر "روزيتا" للترجمة كل تخصصات الترجمة اليابانية ولديها خبرات خاصة في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

يتم تنفيذ كل مشاريع الترجمة من قبل الفريق الأنسب من مترجمين اليابانية، والمراجعين والمحررين الذين يمتلكون المؤهلات المتخصصة ذات الصلة بسياق المشروع، وهو ما يؤكد إمكانية تقديم خدمات ترجمة يابانية ممتازة على الدوام وذات جودة عالية في أي من هذه المجالات.

نحن نستخدم تكنولوجيا الترجمة بحس مبتكر من المرونة لتتناسب مع متطلبات كل عميل، مما ينتج أفضل خدمة ترجمة يابانية تعكس ما يتوقعه العملاء من "روزيتا" للترجمة.

كما نقدم خدمات الترجمة اليابانية في القاهرة والخارج.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة. وسنقدم لكم كل المعلومات الإضافية بشأن الترجمة اليابانية، مع تقدير الأسعار الفوري والمجاني.

مترجمين اليابانية المعتمدين:

"روزيتا" للترجمة تطبق أفضل معايير الجودة الدولية، ISO 9001:2008  و DIN EN 15038  (الشهادة المخصصة لوكالات الترجمة). هذه الشهادات تؤكد أننا سوف نقدم دائما منتجات ذات جودة عالية بكل صرامة من حيث خدمة العملاء عند تقديمهم لمشاريع الترجمة اليابانية.

كل الترجمات اليابانية يمكن توثيقها، الاعتراف بها والمصادقة عليها وفقا للاحتياجات المحددة الخاصة بك.

الترجمة من العربية إلى اليابانية:

لكل أنواع الترجمة العربية اليابانية، سنستخدم فقط المترجمين الناطقين باليابانية والأكثر خبرة والمتخصصين في مجموعة متنوعة من المجالات الترجمة المختلفة لتوفير احتياجات العميل بجودة لا مثيل لها ونتائج متفوقة. وسنستخدم ثلاث خطوات بإجراء ات مراقبة الجودة، وسيتم فحص كل ترجمة بالتنسيق السليم ومراجعتها للتأكد من أن المنتج النهائي هو ترجمة اليابانية عالية الجودة.

اليابانية (日本語) هي لغة دولية ضخمة، يتحدث بها أكثر من 130 مليون شخص، معظمهم في اليابان.

لغة الأعمال هذه في غاية الأهمية، نظرا لقوة تداول رجال الأعمال اليابانيين والوجود القوي للشركات اليابانية.

فيما يخص اللغة اليابانية، يجب استخدام السجل الصحيح. هناك ثلاثة سجلات في اللغة اليابانية: الصيغة السهلة  (普通 )، والصيغة المهذبة (丁寧 ) والصيغة المهذبة المتقدمة (كيغو ). مترجمونا يدركون مدى أهمية نقل المعلومات بشكل صحيح في اللغة اليابانية، وأخذها بعين الاعتبار عند ترجمة المستندات الخاصة بك.

الترجمة من اليابانية إلى العربية:

مهما كانت الترجمة اليابانية الإنجليزية تتطلب الكثير من المصطلحات التقنية، تعليمات معقدة أو أكثر، نحن نوفر المترجمين المحترفين المؤهلين الذين سيتناولون بخبرة المهمة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. المترجمون لدينا قادرون على تقديم ترجمة دقيقة متعلقة بجميع المجالات المختلفة، ابتداء من المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات ولغة الكمبيوتر إلى العقود القانونية والمصطلحات القضائية.

كشركة تسعى للوعي الدولي، نحن نؤدي خدمات عالمية للترجمة اليابانية كما نفعل في جميع اللغات الأخرى. وهذا يعني أن المترجمين لدينا على دراية بجميع اللهجات في اللغة الإنجليزية مثل الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، الكندية والجامايكية، وسوف نستخدمها خصيصًا لتلبية لاحتياجاتك.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً