الترجمة القانونية

الترجمة القانونية

الترجمة القانونية

خدمات الترجمة القانونية:
توفر "روزيتا" للترجمة خدمات متخصصة تتعلق بالترجمة القانونية، بالاعتماد على الخبراء القانونيين إلى جانب المترجمين القانونيين والمراجعين من ذوي المؤهلات المتخصصة فيما يتعلق بالترجمة القانونية وغيرها من المجالات ذات الصلة.
الترجمة الاحترافية للوثائق القانونية:
لدينا خبرة واسعة تسمح لنا بترجمة أي نوع من الوثائق القانونية، بالإضافة إلى فريق من المتمرسين ذوي الخبرة في اللغات، ومديري المشاريع وخبراء المجال من شأنهم توفير خدمات ممتازة لمشاريع الترجمة القانونية الأكثر تعقيدا وتخصصا.
وتوفر "روزيتا" للترجمة أيضآ أنواع مختلفة من خدمات الترجمة القانونية، بما في ذلك الترجمة المُعتمدة.
و للتقدير الفوري والمجاني بكل احتياجات الترجمة، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة، أو أي من مراكزنا الدولية.
نحن مترجمون قانونيون معتمدون:
نؤكد أن عملائنا لا يمكن أن يتوقعوا سوى خدمة ذات جودة أكثر من ممتازة في ما يخص جميع مشروعات الترجمة.
ترجمة قانونية متناسقة ويمكن الاعتماد عليها:
معاييرنا للترجمة القانونية مرتفعة للغاية، ونحن نحافظ على هذه المعايير من خلال تفويض مهام الترجمة للمترجمين والمراجعين الذين إما لديهم خبرة كبيرة بالعمل في القطاع القانوني، أو خضعوا لتدريب عالي الجودة في الترجمة القانونية.
ويعني هذا المستوى من التخصص أن تكون ترجمة جميع المصطلحات والتعبيرات اللغوية قانونية ومحددة بدقة دائمًا.
كما قمنا بتوظيف ذوي الخبرة العالية والمترجمين المهرة الذين يترجمون حصرًا للغاتهم الأصلية الخاصة بهم؛ لضمان أن الترجمة سيكون لها نفس الوزن والمعاني كما في الوثيقة الأصلية.
لدينا منهج مخصص حريص على اللغة، والانتباه إلى التفاصيل القانونية يمكننا من تعزيز علاقات قوية طويلة الأمد مع كل الكيانات القانونية الرئيسية وعقود إدارات العديد من الشركات الدولية المتزايدة.

اترك تعليقاً