الترجمة الفرنسية

الترجمة الفرنسية

الترجمة الفرنسية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة شاملة لجميع خدمات الترجمة من الفرنسية إلى العربية  للأفراد والشركات في القاهرة ودوليا.

ترجمة فرنسية ممتازة:

تقدم وكالتنا خدمات ترجمة ذات جودة عالية في جميع القطاعات والاحتياجات الشخصية، مع التخصص في المجالات التالية:

  • الترجمة القانونية

  • الترجمة المالية

  • الترجمة التقنية

  • الترجمة الطبية

ونحن نضمن تجربة متناسقة ذات جودة عالية لجميع خدمات الترجمة الفرنسية، وستؤدى كل مهمة من قبل المترجمين الناطقين بالفرنسية والمحررين والمراجعين الأنسب من ذوي المؤهلات المتخصصة ذات الصلة.

"روزيتا" للترجمة فخورة بتقديم خدمات الترجمة الفرنسية في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة لمزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة الفرنسية أو للحصول على التسعيرة مجانًا.

الترجمة من العربية إلى الفرنسية:

نحن نقدم فقط المترجمين الناطقين بالفرنسية والأكثر خبرة لجميع خدمات الترجمة الإنجليزية الفرنسية. ويتم تنفيذ كل مشروع من قبل المحترفين ذوي الخبرة ذات الصلة المتعلقة باحتياجاتك الخاصة.

الترجمة من الفرنسية إلى الإنجليزية يتم مراجعتها بإجراء ات مراقبة الجودة المكونة من ثلاثة مراحل؛ لضمان منتج نهائي أكثر من ممتاز.

الفرنسية (français)  هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم، وهي لغة الأعمال الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 120 مليون مواطن و52 مليون ناطق بها كاللغة الثانية يشكلون ما يعرف ب "لوموند فرونكوفون" (العالم الناطقة بالفرنسية).

مترجمونا متخصصون في الترجمة من وإلى جميع اللهجات الفرنسية، ولدينا تجارب لا حصر لها مع جميع اللهجات الفرنسية بما في ذلك على سبيل المثال الفرنسية الكندية، التوغو، والترجمات الفرنسية السنغالية.

مهما كانت الاحتياجات الخاصة بك، نحن مستعدون لتقديم خدمات الترجمة الفرنسية التي تلبي احتياجاتك.

الترجمة من الفرنسية إلى الإنجليزية:

نحن نقدم خدمات الترجمة الفرنسية الاحترافية لجميع أنواع المهام، كبيرة كانت أو صغيرة. ما إذا كنت تحتاج لشيء أساسي أو مشروع أكثر تعقيدا أو تقنيا، لدينا مترجمين مؤهلين في متناول اليد لمساعدتكم. مترجمو الفرنسية على دراية بمجالات محددة جدا من اللغة، مثل المصطلحات العلمية أو الطبية، أو الألفاظ الصناعية والتقنية. يتم تنفيذ الترجمة من الفرنسية إلى الإنجليزية من طرف ذوي الخبرة والمترجمين الناطقين بالإنجليزية مع المؤهلات ذات الصلة بالترجمة الفرنسية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً