الترجمة البرتغالية

الترجمة البرتغالية

الترجمة البرتغالية

 توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة كاملة من خدمات الترجمة من البرتغالية إلى العربية للشركات والأفراد في القاهرة ومختلف أنحاء العالم.

الأفضل في خدمات الترجمة البرتغالية

"روزيتا" للترجمة هي شركة رائدة في الترجمة البرتغالية وتوفر الخبرات المتخصصة في المجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

سيعمل فريق من المترجمين الأكثر كفاءة وتأهيلا والمراجعين والمحررين المعينين خصيصا وفقا للأغراض المتعلقة باحتياجاتك في الترجمة البرتغالية، وهو يضمن تجربة أمثل لمعظم للعملاء، فضلا عن أفضل منتج نهائي ممكن.

تكنولوجيا الترجمة والاهتمام الكبيرين يفضيان إلى نتائج دقيقة في خدمة العملاء بسلاسة أكثر والوصول لترجمة موثوقة، وعملاؤنا الدائمون يعرفون هذا باعتباره السمة المميزة لتفاني "روزيتا" للترجمة في خدمة العملاء.

كما نقدم خدمات الترجمة البرتغالية في القاهرة وخارجها.

لمعرفة الأسعار مجانا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة. سنكون سعداء لتقديم مزيد من المعلومات حول خدمات الترجمة البرتغالية.

مترجمين اللغة البرتغالية المعتمدين:

"روزيتا" للترجمة تخافظ على معايير كل من ISO 9001:2008  وكذلك DIN EN 15038  (المعيار الوحيد لوكالات الترجمة). لذا يمكن لعملائنا الثقة بـ"روزيتا" لتقديم معايير أكثر من ممتازة في الخدمة والترجمة.

يمكن توثيق الترجمة البرتغالية، الاعتراف بها والمصادقة عليها إذا كنت تحتاج إلى هذه الخدمة.

الترجمة من العربية إلى البرتغالية:

تجرى جميع مهام الترجمة الإنجليزية البرتغالية لدينا من قبل مترجمين يتحدثون البرتغالية، و قادرين على الترجمة لعدد من اللهجات البرتغالية (مثل تلك التي تحدث في البرتغال والبرازيل وأنغولا والموزمبيق).

مترجمونا يتخصصون في عدد من القطاعات المختلفة من اللغة البرتغالية ككل، لإعطاء نتائج أفضل من المرغوب فيها لعملائنا. وتدقيق الوثائق والتنسيق بخبرة لتناسب احتياجات كل عميل على حدة، مما يعطي ترجمة برتغالية ممتازة.

البرتغالية (Português) هي واحدة من أهم اللغات في العالم، مع 210 ملايين من الناطقين بها. يتحدث بها أساسا في البرتغال وغاليسيا وأنغولا وأمريكا الجنوبية الناطقة بالبرتغالية (خصوصا في البرازيل).

في "روزيتا" للترجمة نترجم من و إلى جميع لهجات اللغة البرتغالية.

الترجمة من البرتغالية إلى العربية:

لدينا طاقم المحترفين الخاص لاستكمال مهمة الترجمة البرتغالية العربية أو الإنجليزية  بدقة و خبرة، إذا كنت تحتاج للمصطلحات الثقيلة، أوالتسليم التقني أو النمط الأكثر سلاسة. فنحن مستعدون لجميع أنواع المهام التي سنكلف بها المترجمين المحترفين الذين يملكون الخبرة في قطاعات مختلفة من اللغة كالمصطلحات القانونية أو لغة العقود.

كشركة متكاملة دوليا، نحن نقوم بالترجمة الإنجليزية كما نفعل في اللغات أخرى. وهذا يعني أنه يمكننا توفير اللغة الإنجليزية في العديد من اللهجات المختلفة، فإذا كنت تحتاج الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية أوالكندية ، الإنجليزية الأسترالية، أو حتى الإنجليزية الجامايكية، لدينا المعرفة والخبرة. وسوف نستخدم معرفتنا بجميع هذه اللهجات لتتناسب مع احتياجات الترجمة.

 

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً