الترجمة الإنجليزية

الترجمة الإنجليزية

الترجمة الإنجليزية

توفر "روزيتا" للترجمة مجموعة كاملة من خدمات الترجمة من الإنجليزية إلى العربية أو اللغات الأخرى للشركات في القاهرة وفي جميع أنحاء العالم.

نحن متخصصون في الترجمة بكل قطاعات الصناعة، مع إيلاء اهتمام خاص للمجالات التالية:

الترجمة القانونية

الترجمة المالية

الترجمة التقنية

الترجمة الطبية

لضمان جودة عالية الدقة في الترجمة بكل هذه المجالات المحددة، نكلف فقط المراجعين الأكثر تأهيلا والمحررين والمترجمين ذوي الخبرة ذات الصلة في الحقل المطلوب لمهمتك.

جمعا بين نهجنا المرن، والأفكار المبتكرة وتكنولوجيا الترجمة، نقدم خدمة الترجمة الاحترافية والموثوقة التي  يقدرها عملائنا أكثر من غيرها.

كل ترجمة يمكن المصادقة عليها، توثيقها والاعتراف بها وفقا للاحتياجات الخاصة بك.

كما نقدم خدمات الترجمة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم.

للاطلاع على الأسعار مجانًا، يرجى الاتصال بنا في أي من مكاتبنا المحلية في القاهرة.

خدمات اللغة الإنجليزية:

نقدم جميع أنواع خدمات الترجمة الإنجليزية لأي نوع من الاحتياجات. مهما كانت احتياجاتك معقدة أو بسيطة بطبيعتها، يمكن لـ"روزيتا" للترجمة توفير مترجم من ذوي الخبرة لتلبية احتياجاتك واعتمادها. لدينا مترجمون متخصصون في مختلف مجالات الترجمة، مثل المصطلحات التقنية للكمبيوتر والمصطلحات الطبية.

اللغة الإنجليزية هي لغة العولمة بشكل كبير، يتحدث بها في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وهي عنصر مهم جدًا في مجال الأعمال التجارية الدولية والاتحاد الأوروبي.

إنها لغة رسمية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ومحافظة على قيمتها باعتبارها "لغة عالمية".

الإنجليزية كلغة مستهدفة:

"روزيتا" للترجمة تعمل كمورد عالمي للترجمة الإنجليزية، وهو ما يعني أننا سوف نوفر اللغة الإنجليزية في أي شكل من أشكال اللهجات القائمة، مثل الإنجليزية البريطانية، الإنجليزية الأمريكية، الإنجليزية الأسترالية، والإنجليزية النيوزيلندية.

I am text block. Click edit button to change this text. Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Ut elit tellus, luctus nec ullamcorper mattis, pulvinar dapibus leo.

اترك تعليقاً